خبر : اعتقال 3 شبان بعد اصابتهم برصاص الاحتلال ببيت لقيا واصابة طفل 12 عاما شرق نابلس

الخميس 17 ديسمبر 2015 05:15 م / بتوقيت القدس +2GMT
اعتقال 3 شبان بعد اصابتهم برصاص الاحتلال ببيت لقيا واصابة طفل 12 عاما شرق نابلس



رام الله سمااعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي 3 شبان اصيبوا بالرصاص خلال المواجهات التي اندلعت في بلدة بيت لقيا جنوبي مدينة رام الله، والتي وصفت بأنها مواجهات عنيفة.
وقال شهود عيان أن مواجهات اندلعت على أطراف البلدة، في أعقاب اقتحام قوات الاحتلال أحد الأحياء السكنية في بيت لقيا، فاشتبك الشبان مع جنود الاحتلال، والذين أطلقوا الرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط.
واضاف الشهود ان جنود الاحتلال طاردوا الشبان في إحدى المناطق بالجيبات العسكرية، حيث أطلقوا الرصاص الحي نحو ثلاثة شبان وأصابوهم بجراح، واعتقلوهم يعد ان اعتدوا عليهم بالضرب المبرح.
وألقى الجنود بالشبان داخل أحد جيباتهم واقتادوهم إلى جهة مجهولة.

واصيب طفل فلسطيني (12 عاما) برصاص الاحتلال الاسرائيلي، مساء اليوم الخميس، خلال لعبه بالقرب من الطريق الالتفافي شرق نابلس .
وقالت مصادر طبية فلسطينية إن قوات الاحتلال اطلقت النار على الطفل عبد الرحمن اياد جبور (12 عاما) واصابته برصاصتين في القدم، وذلك خلال لهوه بالقرب من الطريق الالتفافي في قرية سالم شرق نابلس.
واضافت المصادر ان قوات الاحتلال احتجزت الطفل لبعض الوقت قبل ان يتدخل الارتباط العسكري الفلسطيني ويفرج عنه ويسلمه للهلال الاحمر الذي قام بنقله الى مستشفى رفيديا بنابلس ووصفت حالته بالمتوسطة .