خبر : شراكة عالمية تجمع بين بيجو ورابطة محترفي كرة المضرب (ATP)

الأحد 08 نوفمبر 2015 10:02 ص / بتوقيت القدس +2GMT
شراكة عالمية تجمع بين بيجو ورابطة محترفي كرة المضرب (ATP)



رام الله / سما / أعلنت شركة بيجو الفرنسية للمركبات ورابطة محترفي كرة المضرب (ATP) عن الشراكة العالمية الجديدة والتي ستبدأ منذ بداية عام 2016، فمن الخلال الشراكة ستصبح "بيجو" المركبة الرسمية لجولة رابطة محترفي كرة المضرب العالمية، بأسطول من 500 مركبة حول العالم.

تفوقت "بيجو" على غيرها من العلامات التجارية الأخرى كونها نالت على لقب الشريك البلاتيني لجولة ال ((ATP حول العالم في 2016، لتكون هي المركبة الرسمية لأكثر من 20 بطولة ضمن جولة رابطة محترفي كرة المضرب العالمية (ATP). وستتكفل من خلال توفير 500 مركبة من الفئات (508، 3008، 5008) بتقديم خدمات النقل من الدرجة الأولى لكل من اللاعبين، المسؤولين، كبار الشخصيات، بالاضافة لعامة الحضور عبر الفعاليات.

لا تعتبر هذه المشاركة لبيجو هي الأولى في عالم كرة المضرب، فقد سبق وكان لها مشاركات عديدة عبر العقود الثلاث الأخيرة، فقد كان لبيجو عدة سفراء من عالم كرة المضرب من بينهم الأول على بطولة جولة الATP نوفاك دجوكوفيتش، اضافة الى ديفيد فيرير، خوان مارتين ديل بوترو، ديفيد جوفين، خيرمي تشاردي، بينويت روبريدو، جيليس سيمون، اليز كورنيه، وبيليندا بينشيك.
وما يميز هذه الشراكة العالمية الأخيرة عن غيرها أنها ستقوي العلاقة طويلة الأمد لبيجو مع كرة المضرب عن طريق ربط حضورها في 160 دولة مع بصمة جولة الATP العالمية.

وعن الشراكة مع شركة بيجو صرح الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الادارة لرابطة محترفي كرة المضرب السيد كريس كيرمود ان بيجو كان لها ماضي غني في رياضة كرة المضرب، وان هذا الشراكة طويلة الأمد مع جولة ال ATP العالمية ستعزز موقعهم كأبرز علامة تجارية في كرة المضرب. وأضاف: " كما نحن نطمح لتسجيل اعلى نسبة جمهور حول العالم، نحن سعداء كوننا استطعنا جذب العلامة التجارية المرموقة عالمياً "بيجو" ، حيث نرحب بها ضمن شركاء مجموعتنا المتنامية".

ومن ناحيته قال المدير التنفيذي لشركة بيجو "ماكسيم بيكات" أن علامتهم التجارية تشترك مع كرة المضرب بقيمها المعروفة كالأداء، الابتكار، والأناقة. وعلق: " هذه هي القيم نفسها التي نطمح لمشاركتها مع زبائننا. بيجو كانت قد ارتبطت لاكثر من 30 عام مع بطولة "رولاند جاروس" ، لكن الشراكة الجديدة مع جولة ال ATP العالمية هي امتداد طبيعي لإيماننا بكرة المضرب لاعتبارها منصة تأثير لعرض بيجو عالمياً طوال العام"

خارج الملعب، ستتمتع بيجو بحضورها المميز على الموقع الالكتروني للجولة www.ATPWorldTour.com ، هذا الموقع الذي يعتبر البوابة الرقمية الأولى لكرة المضرب، سجل في العام 2014 نسبة زيارة وصلت الى 325 مليون، عدا عن ان بيجو ستُعرف كشريك في جولة ال ATP العالمية على كل من مجلة الجولة الأسبوعية، وبرامج التلفزيون التي ستبث عبر 170 دولة.