خبر : نجل مرسي يبعث برسالة إلى الشباب الفلسطيني هذه نصها

الأحد 25 أكتوبر 2015 05:30 م / بتوقيت القدس +2GMT
نجل مرسي يبعث برسالة إلى الشباب الفلسطيني هذه نصها



القاهرة / وكالات / بعث أسامة مرسي، نجل الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي، رسالة لـ”الفلسطينين” تحت عنوان “رسالة إلى فرسان هذا الزمان”.

وقال “أسامة”، فى تدوينة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “كنت طفلًا صغيرًا حين كان أبي يهديني لعبة تراكيب أو مكعبات أو بازل للمسجد الأقصى المبارك، ولا زلت أذكر أحاديثه للصغار أنه لا عيد ولا فرح إلا بعد تحرير الأقصى”.

وأضاف “فنشأت على عشق القدس والانبهار برجالاتها الأفذاذ، وجرت في نهر الحياة مياه كثيرة وظللت مرتبطًا بالنضال المقدسي تستهويني قصصه وأبطاله، وقد مرت على مصر غدرات الزمان، فلربما انشغلت ومن هم مثلي بحالنا عن قضية القدس ولو جزئيا”.

وتابع “والحق أقول قد يظن شخص مثلي أنه يؤدي واجبه كاملًا حين يرفض الظالمين ويتحمل تبعات هذا الرفض، ومع انتفاضة المقدسيين الرواد أبطال الأمة والمنافحين عن قدسها، تعلمت أنه لا نضال ولا إصلاح انفصالا عن قضية الأقصى وأن تحرير مسرى رسول الله صلى الله عليه وسلم هو أم الأمنيات وغاية الغايات، ولأن تملك أوطاننا إرادتها وحريتها ليس نهاية المطاف وإنما هي نقطة الانطلاق لتحرير الأقصى وبناء أمة رائدة بحق”.

واختتم نجل “مرسي” تدوينته بـ”ساداتي رجالات الأقصى ونساؤه أنتم المناضلين بحق.. بل أنتم النضال ..هذه رسالة من مقصر.. الله معكم.. ولن يتركم أعمالكم ولن ننفك إن شاء الله ننصركم وندعمكم.. وننبهر بكم”.