خبر : شركة اسرائيلية تطور نظام حماية تحت الارض بدلا من الجدران والاسلاك

الجمعة 23 أكتوبر 2015 08:02 ص / بتوقيت القدس +2GMT
شركة اسرائيلية تطور نظام حماية تحت الارض بدلا من الجدران والاسلاك



القدس المحتلة سما اعلنت شركة " sensoguard " الاسرائيلية المتخصصة بتطوير انظمة ومنظومات الحماية المبنية على اساس التكنولوجيا الرقمية اليوم عزمها تطوير نظام حماية جديد مخفي يتم تركيبه تحت الارض يطلق تحذيرا عن كل شخص او سيارة تحاول دخول المنطقة المحمية قد تستبدل الاسلاك الشائكة التي نراها اليوم على طول حدود الدول او على الاقل ستعمل الى جانبها.
وقال "يائير مدر " مدير المبيعات في الشركة المذكورة بان الاوضاع الحالية والنشاط "الإرهابي " المتزايد وحركة المهاجرين خلق ضرورة ملحة لتعزيز اجراءات حماية الحدود ومحيط المدن والبلدات والمواقع الاستراتيجية الحساسة لذلك طورت الشركة نظام حماية خفي يستجب تقريبا لكل التحديات سابقة الذكر .
واضاف "تدعي المنظومة التي طورناها في الشركة invisifenceوهي عبارة عن سلسلة من المجسات تبدا من طول عشرات الامتار وتصل الى عشرات الكيلومترات يجري دفنها على طول حدود المنطقة المراد حمايتها ما يخلق سياجا دفاعيا واقعيا وعمليا .
ويجري دفن "مركزية" كل عدة مئات من الامتار تقوم هذه المركزية بجمع المعطيات القادمة من المجسات وتعمل على تصنيفها وإرسالها الى مقر القيادة والسيطرة وفي الوقت الحقيقي فور وقوعها.