خبر : مرح زيتون تنجو من الموت بأعجوبة.. ماذا حدث؟

الخميس 15 أكتوبر 2015 10:46 ص / بتوقيت القدس +2GMT
مرح زيتون تنجو من الموت بأعجوبة.. ماذا حدث؟



سما / وكالات / تعرضت الفنانة السورية الشابة مرح زيتون إلى إصابات بعد أن سقطت قذائف الهاون على منطقة العباسيين أمس الثلاثاء حيث صادف مرورها في مكان قريب من سقوط القذائف لتصيبها برضوض خفيفة، ليتم نقلها إلى المستشفى في العاصمة السورية دمشق.
وعبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك، نشرت والدة مرح الفنانة رغداء هاشم صور ابنتها ترقد في المستشفى وتتلقى العلاج شاكرة الله على سلامة ابنتها.
وكشفت أن القذائف التي سقطت في العباسيين كادت أن تودي بابنتها لولا لطف الله وعنايته حيث طارت ابنتها وارتمت على الرصيف من قوة الضربة وشدة الصوت لتصيبها برضوض بسيطة وكثير من الخوف والرعب.
وأوضحت الفنانة رغداء هاشم أن ابنتها بخير وخرجت من المستشفى بحالة ممتازة وأجريت لها صوراً للعمود الفقري والرأس من أجل الاطمئنان أكثر على سلامتها ولم تخرج إلا بعدما أكد الأطباء أنها بخير.
يشار إلى أنه قبل شهرين، ضربت قذيفتان منزلي الفنانين السوريين أيمن رضا ومعتصم النهار في دمشق، وسبّبت أضراراً مادية جسيمة لكنهما لم يصابا بأذى.
وتجدر الإشارة إلى أن مرح زيتون شاركت في الموسم الدرامي الماضي بمسلسل "صرخة روح" بجزئه الثالث في خماسية "جوازة أهل"، بالإضافة إلى مسلسل "بقعة ضوء10".