خبر : محمد منير يطمئن على صحته في ألمانيا

الخميس 15 أكتوبر 2015 10:44 ص / بتوقيت القدس +2GMT
محمد منير يطمئن على صحته في ألمانيا



سما / وكالات / من المقرر أن يسافر الفنان المصري محمد منير إلى ألمانيا خلال الأيام القليلة المقبلة، لإجراء بعض الفحوصات الطبية هناك، للاطمئنان على صحته عقب الأزمة الصحية التي تعرض لها مؤخراً.
ووفقاً لمصادر مقربة من "الكينج" كشفت أن حالته الصحية مستقرة، وتحسنت بعد إجرائه جراحة في القلب منذ فترة، لافتة إلى أنه خلال الفترة الماضية منذ مغادرته المستشفى، متواجد بمنزله ولم يغادره على الإطلاق.
وتجدر الإشارة إلى أن محمد منير تعرض مؤخراً لأزمة صحية اضطرته لإجراء جراحة بالقلب، حيث شعر بحالة من الإجهاد قام على إثرها بالتوجه إلى إحدى المستشفيات الخاصة بمدينة 6 أكتوبر، وبعد إجراء الفحوصات اللازمة، أجمع الأطباء على ضرورة تركيب دعامتين في القلب.
وكان الدكتور نبيل فرج، الطبيب المعالج لـ "الكينج"، قد كشف عن الحالة الصحية له التي أدت إلى تركيب دعامتين في الشريان الأمامي، وحقيقة الجراحة التي خضع لها، مشيراً في حديث لبرنامج "et بالعربي"، أن منير، عندما وصل إلى مستشفى "دار الفؤاد"، كان يعاني من جلطة حادة في القلب، بسبب عدم وصول الدم للقلب بشكل سليم، فعملوا قسطرة له بشكل سريع، وبعدها تم تركيب دعامتين في الشريان الأمامي كي لا ينكمش مرة أخرى.
وأكد أن حالة منير كانت بسبب انسداد حاد نتج عنه توقف مفاجئ لتدفق الدم في واحد من الشرايين المغذية لعضلة القلب، لافتاً إلى أن "الكينج" أمضى في المستشفى 36 ساعة، بعد فتح الشريان وتركيب دعامتين، بعدها خرج إلى منزله وسوف يقضي أسبوع نقاهة يعود بعدها لجمهوره ويقوم بتنفيذ حركاته المعتادة على المسرح ولا خوف عليه.
وأوضح الطبيب المعالج لمنير أن سبب مرض منير المفاجئ كان بسبب التدخين حيث إنه حذره منه بشكل كبير، ووافق منير عن الكف عن التدخين حتى يعود لجمهوره.