خبر : انشيلوتي يقترب من خلافة غوارديولا في تدريب بايرن ميونيخ

الثلاثاء 13 أكتوبر 2015 09:49 ص / بتوقيت القدس +2GMT
انشيلوتي يقترب من خلافة غوارديولا في تدريب بايرن ميونيخ



سما / وكالات / ذكرت العديد من التقارير الصحفية أن الايطالي كارلو انشيلوتي، المدير الفني السابق لريال مدريد، بات قريبا من تولي مسؤولية تدريب بايرن ميونيخ الالماني خلفا للاسباني بيب غوارديولا، الذي اتفق على كافة شروط انتقاله إلى مانشستر سيتي الانجليزي مع بداية الموسم المقبل.

ووفقا لصحيفة (ديلي اكسبريس) البريطانية في عددها الالكتروني الصادر الثلاثاء، فقد توصل انشيلوتي إلى اتفاق مع مسؤولي بايرن ميونيخ للاشراف على تدريب البافاري لمدة موسمين بدءا من العام المقبل، عطفا على تصريحاته الاخيرة حول قرب عودته إلى الملاعب.

وادعت كافة وسائل الاعلام العالمية أن غوارديولا (44 عاما) توصل إلى اتفاق مع ادارة السكاي بلوز لخلافة التشيلي مانويل بيليغريني في تدريب السيتي على ملعب "الاتحاد"، علما ان محاولات ادارة بايرن ميونيخ التي قادها بيكنباور بتجديد عقد المدرب السابق لبرشلونة لم تنجح، ليكون الصيف المقبل هو الاخير لغوارديولا في قلعة (اليانز ارينا).

وفي سياق متصل، قال أنشيلوتي في تصريحات أبرزتها صحيفة (ميرور) البريطانية: "أريد العودة مجدداً إلى الدوري الإنجليزي، فهو بيئة مثالية لكل أجواء كرة القدم، عندما رحلت عن إنجلترا في تجربتي الأولى، كان لدي تصميم على اكتساب خبرات أكثر، كما انني لا افضل تعلم اي لغة جديدة"، في اشارة إلى اللغة الالمانية التي لا يتقنها كارلو جيدا.

وتحدثت الصحيفة البريطانية أن انشيلوتي، الذي فاز بثنائية الدوري والكأس مع تشيلسي عام 2010، مرشح للعودة إلى بيته السابق (ستامفورد بريدج) لخلافة البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي لا يعيش اوقاتا سعيدة مع البلوز، حيث حقق انتصارين فقط في أول 8 مباريات بالبريميرليج وخسر 4 مباريات وتعادل في مباراتين.