خبر : مصر: استشهاد شرطي وإصابة 3 إثر إطلاق نار على سيارة ترحيلات في الفيوم

السبت 08 أغسطس 2015 11:21 ص / بتوقيت القدس +2GMT
مصر: استشهاد شرطي وإصابة 3 إثر إطلاق نار على سيارة ترحيلات في الفيوم



القاهرة- استشهد شرطي مصري وأصيب 3 آخرين في الفيوم، اليوم، إثر إطلاق إرهابيين نارا كثيفا على سيارة ترحيلات تابعة للشرطة، بطريق "الفيوم - القاهرة" الصحراوي، وتم نقلهم جميعا إلى مستشفى الفيوم العام.

كان اللواء ناصر العبد مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من مسؤولي كمين كوم أوشيم الأمني، بوصول سيارة ترحيلات تابعة للشرطة تعرضت لإطلاق نار كثيف لمسافة طويلة، على يد مسلحين يستقلون دراجة بخارية، ما أدى إلى استشهاد شرطي درجة أولى، وإصابة 3 آخرين درجة ثانية، ونقلتهم سيارات الإسعاف إلى مستشفى الفيوم العام.

وأكدت التحريات الأولية، أن سيارة ترحيلات كانت تقل أفراد الشرطة الأربعة، في طريق "الفيوم - القاهرة"، في إتجاه كمين كوم أوشيم الأمني، حيث تعرضت عند عزبة الحجارة التابعة لمركز سنورس بطريق القاهرة، إلى إطلاق نار كثيف من قبل إرهابيين، ما أدى إلى استشهاد محمد السيد عبدالعال (شرطي درجة أولى - من محافظة أسيوط)، إثر إصابته بطلق ناري في الرقبة، وإصابة علي سيد أحمد، وحمادة ضاحي محمد (مصاب بطلق ناري بالساق)، وحسين ثابت محمد، (من محافظة المنيا - مصاب بشظايا بالكتف)، وتم نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام.

وأضافت أن سائق السيارة يدعى "حسين" (أحد المصابين)، واصل قيادته للسيارة، بعد الواقعة إلى كمين كوم أوشيم الأمني، حماية لأنفسهم من ملاحقة الإرهابيين لهم.