خبر : فاتنة أسترالية تضع كريستيانو رونالدو في موقف محرج وتفضحه أمام الاعلام

الإثنين 03 أغسطس 2015 12:48 م / بتوقيت القدس +2GMT
فاتنة أسترالية تضع كريستيانو رونالدو في موقف محرج وتفضحه أمام الاعلام



سما / وكالات / كشفت عارضة الأزياء الأسترالية، ألين ليما، تفاصيل الرسائل الغرامية التي جرت بينها وبين نجم فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، كريستيانو رونالدو، أثناء جولته التحضيرية في استراليا.

وأكدت عارضة الأزياء الأسترالية رفضها لعرض كريستيانو رونالدو، الذي عرض عليها أن تكون صديقته المقبلة إلا أنها رفضت على حد قولها بسبب وجود صديق حالي في حياتها.

وحسب ما كشفت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية نقلا عن ميرور، فإن النجم البرتغالي لم يبالي بوجود حبيب في حياة العارضة الأسترالية وبقي مصرا على خطفها، حيث طلب منها آرسال بعض الصور له، إلا أنها رفضت ذلك حيث قالت: "لا أعتقد أن صديقي سيكون سعيدا إذا ما أرسلت لك صوري".

وجاء الرد من النجم البرتغالي بطريقة غريبة حيث قال: "لن يعلم أحد بالموضوع يا عزيزتي.. بهدوء".. لكنها ردت باستغراب على اقتراح النجم البرتغالي.

وأكملت الصحيفة أنه عندما اراد الدون انا يقابلها طلب منها أن تحضر صديقتها، إلا أنها أصرت أن تحضر صديقها لتعرفه على كريستيانو، الأمر الذي أغضب الأخير وقال: "حسنا يا جميلة، لكنني لا أريد أن أتعرف إلى رجال".

يذكر أن تفاصيل هذه الرسائل بين الدون والعارضة الاسترالية جاءت عن طريق الانستغرام على حد قولها، وتأتي هذه القصة في وقت يقاتل فيه ريال مدريد للعودة إلى مستواه المعهود للتتويج بالألقاب.