خبر : 5 طرق سحرية تحمي زوجك من حيل النساء

الثلاثاء 28 يوليو 2015 11:02 ص / بتوقيت القدس +2GMT
5 طرق سحرية تحمي زوجك من حيل النساء



دائماً ما تدخل المرأة مع الرجل في جدال بسبب الغيرة، وخاصة إن كانت تربطهما علاقة حب، فالمرأة تغار من صديقاته وزملائه في العالم وتترقب تحركاته وتغيراته وحتى الاهتمام بمظهره.

 هناك بعض الأمور التي تساعد الزوجة كى تحافظ على زوجها من كل النساء التي تحيطن به من زميلات عمل وصديقات، بحسب محمد الشويخ، خبير التنمية البشرية والعلاقات الزوجية.. وهي:- 

  الثقة   

تعد الثقة من أهم الأشياء التي يجب أن يشعر بها الزوج منك تجاهه، فلو كان من الشخصيات التي تقدر وجودك في حياته ويحترم غيابك قبل وجودك لا بد وأن يجد تقديرا له على ذلك.    

 الكثير من الحب  

 إعطاؤه المزيد من الحب والحنان اللذان قد يضطر للبحث عنهما بالخارج نتيجة انشغالك عنه سواء بأعمال المنزل أو تربية الأبناء وخلافه فهو أيضا يحتاج أن يجد لنفسه مكانا بحياتك. 

  الصداقة بزميلاته 

قومى بالاتصال بزميلاته بالعمل وكونى معهن صداقات ويفضل أن يكون بينكما زيارات عائلية حتى لا يتسلل لعقله التفكير ولو للحظة أن ينظر لأى منهن لأنه يعلم جيدا مدى الصداقة بينكما وأنكما لا يوجد بينكما ما تخبؤنه عن بعضكن.

   أسعديه 

  حاولى دائما أن تتذكرى المناسبات السعيدة لديه مثل عيد ميلاده أو عيد الزواج أو مناسبة خاصة مفضلة لديه حتى يعلم أنه يمتلك كنزا لا يضاهيه أحد ولا توجد امرأة على وجه الأرض مثل المرأة التي تعيش معه. 

  تجنب الثرثرة 

تجنبى الثرثرة والتهويل واصطناع المشاكل من كل صغيرة حتى لا يفكر بالهروب أكثر الأوقات خارج المنزل فمن هنا يبدأ التفكير في المرأة لأن الرجل بطبعه يريد أن تكون المرأة متواجدة بجانبه فلو لم تكونين أنتى هذه المرأة نتيجة أفعالك فلا تلومين عليه أن نظر خارج الصندوق.