خبر : تشلسي يرفض رحيل موزيس وتراوري ويضم الصربي بانتيتش

السبت 25 يوليو 2015 11:04 ص / بتوقيت القدس +2GMT
تشلسي يرفض رحيل موزيس وتراوري ويضم الصربي بانتيتش



أكد البرتغالي جوزيه مورينيو مدريد تشلسي، بطل الدوري الانكليزي، رفضه رحيل لاعبيه فيكتور موزيس وبيرنارد تراوري لأندية أخرى على سبيل الإعارة خلال الموسم الجديد. 
وأمضى موزيس الموسمين الأخيرين معارا إلى ليفربول وستوك، فيما أعير تراوري إلى فيتيسه أرنهيم الهولندي لعام ونصف العام، الى جانب مجموعة من لاعبي تشلسي الصاعدين. وشدد مورينيو على أنه لا ينوي التخلي عن اللاعبين قبل انطلاق الموسم الجديد، معربا عن رغبته في رؤيتهما بقميص تشلسي لتطوير مستواهما مع بقية أفراد الفريق، وقال: «فيكتور لاعب يتسم بالقوة والخبرة، ووصل لمستوى فني جيد». وأضاف: «إنه يمتاز بالسرعة والشراسة في الأداء. لكنه بحاجة لتعلم كيفية اللعب معنا. إنني مسرور بأدائه هذا الأسبوع، ومن المؤكد أن مستواه سيتحسن كثيرا خلال العامين المقبلين». 
في المقابل، يبدو مورينيو حريصا على مشاهدة تراوري (19 عاما)، الذي حصل على تصريح العمل الشهر الماضي للعب رسميا في الدوري الانكليزي. وقال المدرب البرتغالي: «إنه ما زال صغيرا للغاية، حين كان في أفريقيا لم يتعرض لأي تحديات، لكنه أصبح في تشلسي الآن». وتابع: «لن تتم إعارة تراوري هذا الموسم، نحن نريد الحفاظ عليه وتحسين مستواه، لديه الكثير من الموهبة عندما يستحوذ على الكرة لكنه في بعض الأحيان لا يتخذ القرارات الصائبة، لقد عانينا من مثل هذه الحالات خلال الشوط الأول من مباراتنا أمام ريد بولز». وختم حديثه: «هذا أمر طبيعي، إنه لاعب جيد لكنني أؤكد أنه لن يرحل على سبيل الإعارة». وكان تشلسي تلقى خسارة مفاجئة 2/4 أمام نيويورك ريد بولز مساء الأربعاء خلال أولى مباريات الفريق الودية استعدادا للموسم الجديد. 
وأكمل تشلسي إجراءات انتقال دانييلو بانتيتش لاعب بارتيزان بلغراد الصربي، قبل أن يقرر على الفور إعارته إلى فيتيسه أرنهيم الهولندي في الموسم الجديد. وكشف بانتيتش (18 عاما) في كانون الثاني/ يناير الماضي اعتزامه الرحيل للعب في الدوري الانكليزي، وتردد أن مدة عقد لاعب الوسط بانتيتش مع تشلسي تبلغ أربعة أعوام، لكن سيتعين عليه انتظار فرصته في اللعب مع الفريق الأول، بعدما أعير لفيتيسه.