خبر : "التعليم العالي" تعلن عن منح دراسية في الجزائر والبوسنة والهرسك

الخميس 23 يوليو 2015 01:31 م / بتوقيت القدس +2GMT
"التعليم العالي" تعلن عن منح دراسية في الجزائر والبوسنة والهرسك



رام الله - سما / أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي، اليوم الخميس، عن توفر عدد من المنح الدراسية في الجزائر والبوسنة والهرسك للعام الدراسي 2016-2015، وذلك في مجال البكالوريوس.

وأوضحت الوزارة أن آخر موعد لتقديم الطلبات الكترونياً هو السبت 1/8/2015، وأن موعد تسليم الوثائق المطلوبة يكون حتى يوم الأحد 2/8/2015، منوهةً إلى أنه لن يتم اعتماد الطلبات إلا بعد تسليم الوثائق في مقر الوزارة بحي أم الشرايط أو مكاتب التعليم العالي في كل من نابلس والخليل.

بدورها، قدّمت وزيرة التربية والتعليم العالي خولة الشخشير شكرها للجزائر والبوسنة والهرسك على دعمهم للشعب الفلسطيني والطلبة على مدى سنوات عديدة.

من جهته، دعا القائم بأعمال مدير عام والمنح والخدمات الطلابية شادي الحلو الطلبة الراغبين بالمنافسة على هذه المنح لزيارة موقع الوزارة الإلكترونيwww.mohe.pna.ps للاطلاع على التعليمات والشروط الخاصة بكل منحة، مشدداً على ضرورة مراعاة الموعد المحدد لتقديم الطلبات.

وبخصوص طلبة قطاع غزة، أوضح الحلو أن طلباتهم تُرسل بواسطة البريد السريع على عنوان الوزارة في رام الله والكائن في حي أم الشرايط، مشيراً إلى أنه لن يتم قبول أي طلب متأخر أو غير مكتمل.