خبر : مورينيو يقدم خططه لضم بوجبا ويقطع الطريق امام برشلونة

الإثنين 29 يونيو 2015 02:33 ص / بتوقيت القدس +2GMT
مورينيو يقدم خططه لضم بوجبا ويقطع الطريق امام برشلونة



سما / وكالات / يعد نادي تشيلسي، بطل الدوري الانجليزي لكرة القدم، احد ابرز المهتمين بانتقال الدولي الفرنسي الشاب بول بوجبا، لاعب فريق يوفنتوس الايطالي، بطل الدوري والكأس الايطالية، ويسعى البلوز لاستغلال دهاء مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو لخطف اللاعب مبكرا قبل الاندية الكثيرة الاخرى الطامعة بضمه.

وذكرت صحيفة "سبورت" الاسبانية، ان تشيلسي يسعى من خلال مدربه مورينيو لاجراء صفقة تبادلية وتقديم عرض مغري ليوفنتوس للتخلي عن خدمات اللاعب.

واشارت الصحيفة الى ان المدرب البرتغالي اقترح رحيل الدولي البرازيلي اوسكار والدولي الكولومبي كوادرادو الى فريق اليوفي للحصول على بوجبا، حيث ان مدرب اليوفي أليجري، كان قد ابدى رغبته فيما سبق بضم اللاعب اوسكار، وايضا حاول اليوفي ضم كوادرادو عندما كان لاعبا في صفوف فيورنتينا الايطالي.

وتبدو هذه الصفقة مغرية، لان السيدة العجوز تسعى لتعويض رحيل كل من الارجنتيني كارلوس تيفيز والايطالي اندريا بيرلو الموسم المقبل.

وايضا قدم مورينيو عرضا اخر في حال عدم تقبل ادارة اليوفي العرض الاول، ويتمثل في تقديم 50 مليون يورو واللاعب اوسكار للحصول على خدمات الموهبة الفرنسية.

ويبدو ان مورينيو فكر بالحلول الممكنة للحصول على خدمات بوجبا، وقطع الطريق امام برشلونة الاسباني، الذي يرغب بشدة بضم بوجبا، حيث ان اللاعب اعلن في وقت سابق رغبته في الانتقال الى صفوف النادي الكتالوني.

فهل ينجح مورينيو باستغلال دهائه لخطف بوجبا، ام ان برشلونة يستغل ميول اللاعب ويضمه؟.