خبر : كاتب أردني يعلن تشيّعه ويهاجم الملك.. وصحيفته تفصله

الخميس 25 يونيو 2015 10:01 ص / بتوقيت القدس +2GMT
كاتب أردني يعلن تشيّعه ويهاجم الملك.. وصحيفته تفصله


عمان / وكالات / فصلت صحيفة الغد الأردنية اليومية كاتب المقال جهاد المحيسن، على خلفية منشورات له على صفحته في الفيسبوك، هاجم فيها ملك الأردن وأعلن فيها اعتناقه للمذهب الشيعي، معتبرا أن أصوله تعود للخليفة الراشد علي بن الحسين.
 
وكتب المحيسن على صفحته الشخصية: "العملاء الذين يشتمونني على صفحتي أودّ أن أغيظكم بأني وجدت ما يثبت نسبي للأمام الحسين عليه السلام، وسوف اتصل بمراجعنا العظام في النجف الأشرف وقم للتثبت من ذلك، وأعلم الجميع من المرجفين والذين يدفعونهم أني طالب شهادة كجدي الحسين بن علي سِبْط رسول الله عليه وعلى آل محمد الصلاة والسلام".
 
ونشر المحيسن أيضا: "قررت أن أتحول للمذهب الشيعي وأن أقوم بعمل جيب مقاوم في الجنوب الأردني للعدو الصهيوني، لأن النظام ممثلا بالملك وزمرته الفاسدة قد تجاوز كل الحدود، ولا نعرف أين يأخذ الأردن، وسنتحالف مع كل ما يخدم القضية الوطنية الأردنية بعيدا عن تحالفات النظام السافلة".
 
وقال الكاتب: "أبلغتني جريدة الغد من خلال رسالة إلكترونية بالاستغناء عني ومنعي من الكتابة، كما أنه تم إنهاء عقدي كمستشار لوزير التنمية السياسية، وذلك على خلفية ما كتبته على الفيسبوك"، منتقدا ما أسماه "التضييق على حرية التعبير".