خبر : 5 أشياء لا تجدهم إلا المرأة

الثلاثاء 02 يونيو 2015 12:22 م / بتوقيت القدس +2GMT
5 أشياء لا تجدهم إلا المرأة



استطلع موقع "YourTango"، آراء قرائه حول أكثر ما يلفت أنظارهم للفتيات، وأكثر ما يفتقدونه في رفاقهم الشبان ولا يجدونه إلا في فتاة، كما طلب من كل شاب أن يحدد أشياء تطيل من علاقته بفتاة معينة.
نرصد أهم وأبرز ما رصدته تلك الاستطلاعات

النعومة

ليست نعومة البشرة فقط، بل نعومة الملابس والشعر والتصرفات وأغلب الأدوات المستخدمة أيضا، فقد يفتقد الشاب النعومة في أغلب أغراضه وأغراض أقرانه.

الحنان

يمكن لصديقه أن يكون رجلا ويقف إلى جانبه في مشكلاته، لكن لن يكون حنونا، ولن يستطيع احتواء ضيقه في أوقات معينة وحاجته للفضفضة.

الاستماع الجيد

استكمالا للميزة السابقة، فالفتيات لديهن بال أطول، وقدرة جيدة على الاستماع للآخرين، بينما لن يتحمل شاب الحكي مرارا في أمر ما أكثر من مرة.

التعبير عن النفس

وهي قدرة يفتقدها أغلب الشباب في أنفسهم، فيحسدون الفتيات عليها، وهي قدرة استخدام الكلمات في وصف مشاعرهن بدقة، والعثور على جمل تعبر عن مشكلاتهن عند الحاجة إليها.

القدرة على البكاء

وفقا لما هو متعارف عليه، فالشباب يواجهون الكثير من المشكلات مع البكاء، لذا يحبون قدرة الفتيات على البكاء في أي وقت، دون التفكير في الأمر، أو الخوف من رأي الناس.
كما أعطى الشباب الكثير من الانتباه للفتيات الذكيات والواثقات من أنفسهن.
وفي العلاقات، أثبت الاستطلاع تفضيل الشباب للفتيات اللاتي يسترخين في العلاقة العاطفية، ويتركن الأمر على الشاب ليتصرف، عن الفتيات القلقات حيال كل مشكلة وتفصيلة.