خبر : انشيلوتي يجري تغييراً مفاجئاً أمام ألميريا

الإثنين 27 أبريل 2015 11:14 م / بتوقيت القدس +2GMT
انشيلوتي يجري تغييراً مفاجئاً أمام ألميريا



سما - وكالات - سيعود الإيطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، حامل لقب دوري ابطال اوروبا ووصيف الدوري الاسباني الحالي لكرة القدم، لإجراء تغييرات في صفوفه خلال المباراة التي ستجمع الفريق الملكي امام نظيره ألميريا الاربعاء المقبل، وسيكون التغيير المفاجئ هو مشاركة كيلور نافاس في حراسة المرمى مكان إيكر كاسياس.

وكشفت إذاعة "كادينا سير" الإثنين، ان انشيلوتي سيعود لمنح فرصة اخرى لكيلور نافاس لحماية عرين ريال مدريد، وسيخوض مباراته ال 10 هذا الموسم.

ويعتمد انشيلوتي على مبدأ المداورة خصوصا ان كيلور نافاس كان يعتبر فقط الحارس الاساسي في كأس الملك، وبعد خروج الملكي من الكأس امام اتلتيكو مدريد، جعل المدير الفني الإيطالي يقرر بأن يمنح حارس المرمى الكوستاريكي فرص لخوض بعض المباريات في الليغا.

وتجدر الإشارة ان المباراة الاخيرة التي خاضها كيلور نفاس في الدوري الإسباني كانت امام إيبار على ملعب سانتياجو برنابيو وإنتهت بفوز زملاء كريستيانو رونالدو بنتيجة 3-0، ولعب سابقا مباراتين في دوري ابطال اوروبا ضد بازل السويسري (0-1) و لودوجوريتس البلغاري (4-0) وفي كأس الملك امام فريق كورنيا (1-4) واتلتيكو مدريد (هزيمة 2-0 و2-2)، في الليغا خاض 4 مباريات جميعها كانت على البرنابيو: إلتشي (5-1)، ورايو فاييكانو (5-1)، وليفانتي (2-0)، وإيبار (3-0).

وكان كيلور نافاس قد إنضم إلى ريال مدريد الصيف الماضي قادما من ليفانتي، حيث كلف خزائن النادي الملكي حوالي 10 ملايين يورو، ووصل للعاصمة الإسباني ليحل محل دييجو لوبيز المنتقل إلى ميلان الإيطالي.