خبر : تفاصيل خطيرة عن تجنيد "الموساد" لشباب سيناء

السبت 25 أبريل 2015 11:41 ص / بتوقيت القدس +2GMT
تفاصيل خطيرة عن تجنيد "الموساد" لشباب سيناء



القاهرة / وكالات / كشف أهالي جنوب رفح القريبون من الشريط الحدودي، أن جهاز المخابرات الإسرائيلي "الموساد" يكثف من اتصالاته بشباب المنطقة ويطالبهم بالتعاون والإبلاغ عن تحركات الإرهابيين، مقابل مبالغ كبيرة وامتيازات أخرى، منها الدخول إلى إسرائيل والتمتع بالسهر فيها. 

وأوضح شاب من أهالي رفح طلب - عدم ذكر اسمه - أن الموساد يتصل بالشباب منذ فترة طويلة، ومن الطبيعي أن يصادف ذلك هوى بعض الشباب. وأضاف أنه خلال هذه الفترة زادت حدة الاتصال بعد ندرة المعلومات التي تحصل عليها إسرائيل، بالإضافة إلى عمليات الذبح التي تطال عملاءهم، وعدم وجود جواسيس تمدهم بالمعلومات بجنوب رفح والشيخ زويد ، وفقا لصحيفة "الوطن". 

وأكد شاب آخر أن الموساد لديه عملاء سريون يطلب منهم أرقام أشخاص بعينهم وعند الحصول على هذه الأرقام، يتم الاتصال بالشخص المختار، ويخبره أنه يعرف عنه كل شيء، ويعرف ظروفه وظروف أولاده. 

وأضاف أن أغلب الشباب ممن يتم الاتصال بهم يصابون بالذهول من كم المعلومات التي يعرفونها عنهم، مفيدًا أن مدة المكالمات تتراوح من ربع ساعة إلى ثلث ساعة، حيث يمارس الموساد تقديم الإغراءات، وغالبًا ما تنتهي بعدم الاستجابة إلا أن الضابط الإسرائيلي يصر على إعطائه مهلة للتفكير، ويمده برقم إسرائيلي للاتصال بعه وبعد انتهاء الاتصال أغلب الشباب يقومون بتحطيم الشريحة خوفًا من عمليات الذبح والقتل والملاحقات.