خبر : سانديسك تُطلق محرك الذاكرة "فلاش" الأسرع “SanDisk Ultra Dual USB Drive 3.0

الثلاثاء 03 مارس 2015 10:42 ص / بتوقيت القدس +2GMT
سانديسك تُطلق محرك الذاكرة "فلاش" الأسرع “SanDisk Ultra Dual USB Drive 3.0



بسرعة أعلى و بسهولة أكثر أصبح بإمكانك اليوم نقل ملفاتك الشخصية من صور ، فيديوهات ، و موسيقى من جهازك المحمول الى الكمبيوتر الخاص بك أو العكس ، بواسطة محرك الفلاش الجديد "SanDisk Ultra Dual USB 3.0"، الذي أطلقته شركة سانديسك الرائدة عالمياً في مجال تطوير و تصنيع بطاقات الذاكرة "فلاش" .

و يأتي "Ultra Dual USB 3.0" الذي يعد الجيل الثاني من فئة الفلاش المدمجة التي بدأت شركة SanDisk بإنتاجها منذ العام الماضي ، مُدعم بالمزيد من المميزات و الخصائص ، من سرعة نقل عالية للملفات و الصور من و إلى الأجهزة تصل إلى 130MB/s، بفضل التقنية الجديدة التي وفرتها شركة SanDisk بالنسخة الجديدة وهي خاصية دعم بواجهة USB 3.0، مما يعني توفير سرعة أداء أفضل وأسرع ب 10 أضعاف سرعة ال USB 2.0.
فسرعة مثل هذه تمكنك من تشغيل الأفلام ، أو مكتبة الموسيقى الخاصة بك في غضون ثوانٍ معدودة ، و تحويل هاتفك الذكي في نهاية المطاف ، الى جهاز ترفيه متنقل ، مستفيداً من سعة التخزين العالية التي تتمتع بها و التي تصل لغاية 64 GB، و التي تعطيك مساحة واسعة لتخزين مجموعة كبيرة من الملفات المتنوعة .
بالاضافة لذلك بإمكانك تحميل تطبيق "SanDisk Memory Zone app" ، بواسطة Google Play ، الذي يُمكنك من مراقبة والتحكم بالذاكرة المتوفرة ، والنسخ الاحتياطية للملفات المخزنة على هاتفك الذكي .
و يعمل "Ultra Dual USB 3.0" على نقل البيانات و الملفات الشخصية بين الهواتف الذكية و الاجهزة اللوحية الداعمة لنظام الإندرويد "Android " ، و يمتاز بتوفيره مدخل Micro USB أطول مما يسهل عملية الوصل مع الأجهزة الآخرى ، كما يوجد لديه حلقة معدنية قوية تسمح ربطه مع ساسلة المفاتيح لسهولة إيجاده ، و حمله .

و يذكر أن فلاش "SanDisk Ultra Dual USB 3.0" سيتوافر قريبا في فروع شركة أكرم سبيتاني و أولاده الوكيل الحصري و الوحيد لشركة SanDisk في السوق الفلسطيني منذ ثمانية أعوام.