خبر : ضربات موجعة لريال مدريد قبل الديربي

الأربعاء 04 فبراير 2015 11:57 م / بتوقيت القدس +2GMT
ضربات موجعة لريال مدريد قبل الديربي



سما / وكالات / سيعاني ريال مدريد في مباراته المقبلة أمام أتلتيكو مدريد من غياب بارز، بعد حصول البرازيلي مارسيلو على بطاقة صفراء خامسة له هذا الموسم وبذلك لن يتمكن من التواجد على ملعب فيسينتي كالديرون السبت المقبل.

كما سيعاني ريال مدريد من غيابات بارزة، إذ أن كل من سيرجيو راموس وجيمس رودريجيز تعرضوا لإصابات في المباراة أمام إشبيلية، بالإضافة أن البرتغالي بيبي لن يكون جاهزاً أمام الروخي بلانكوس.

وارتكب مارسيلو خطأ على لاعب اشبيلية فيتولو والحكم لم يتردد في إظهار البطاقة الصفراء على الظهير الأيسر البرازيلي.

وذكرت صحيفة "آس" أن ريال مدريد سيقدم استئنافاً للجنة المسابقة التابعة للإتحاد الإسباني في محاولة لإنقاذ اللاعب للتواجد أمام الروخي بلانكوس، وسيستخدم النادي الملكي إعادة لقطة الخطأ الذي إرتكبه البرازيلي إذ يعتقدون أنه لم يلمسه.

وشهدت الدقائق الخمس والعشرين الأولى إصابة سيرجيو راموس وجيمس رودريجيز لاعبي ريال مدريد ليدخل كل من ناتشو وخيسي رودريجيز بدلاً منهما على الترتيب.
 
جيمس ترك بصمته قبل أن يخرج فسجل هدف الافتتاح في شباك إشبيلية، ولكن راموس الذي غامر من قبل باللعب مصاباً في كأس العالم للأندية لم يستطع لعب إلا 9 دقائق قبل إعلان خروجه.
 
وتأتي هذه الإصابة قبل أيام قليلة فقط من المواجهة المرتقبة بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد على ملعب فيسينتي كالديرون يوم السبت المقبل.
 
ويجرى راموس فحوصات طبية في الساعات القادمة لمعرفة خطورة إصابته ومدة غيابه عن الملاعب.
 
لاعب ثالث كاد أن يخرج مصاباً وهو جاريث بيل، لكن الويلزي تحامل على نفسه ليكمل اللعب كي لا يخسر فريقه 3 تبديلات في نصف ساعة.