خبر : حركة فتح تنظيم ممنوع من العمل في قطاع غزه ...بقلم: هشام ساق الله

الثلاثاء 06 يناير 2015 09:12 ص / بتوقيت القدس +2GMT
حركة فتح تنظيم ممنوع من العمل في قطاع غزه ...بقلم: هشام ساق الله




نعم فقد ثبت باليقين انه لايوجد هناك شيء اسمها مصالحه وان حركة فتح تنظيم ممنوع في قطاع غزه من قبل اجهزة حركة حماس ويجب ان يتم الاعلان عن حل كل الاطر التنظيميه في حركة فتح سواء في المناطق والاقاليم والمكاتب الحركيه ووقف العمليه الانتخابيه الجاريه والعوده الى ما قبل مثل الانتفاضه الاولى للعمل تحت الارض وليعتقلوا من يريدون اعتقالهم بعد ذلك.

هؤلاء الذين يمارسون الحوار مع حركة حماس ابتداء من ميسي حركة فتح عزام الاحمد ومن ارادوا ان يشكلوا قائمة انتخابيه مشتركه وقت السكرة في ارتفاع وتيرة العلاقات فيما الكذب والخداع يمارس على حساب اجساد ابناء حركة فتح وعلى حساب هؤلاء المظاليم في قطاع غزه الذين يتم اهانتهم وبهدلتهم والانتقام منهم وبالنهايه يتم الحديث عن مصالحه .

"باسمي وباسم كل كوادر حركة فتح في قطاع غزه لانريد مصالحه باي صورة من الصور فالخلافات نتائجها على على اجساد ابناء حركة فتح تعذيب وتغول واعتقالات واستدعاءات ونحن ادرى حيث لانريد مصالحات نصف كم حتى ينتقموا من كادر حركة فتح في قطاع غزه والاطر التنظيميه .

انا اطالب الاخ الدكتور زكريا الاغا مفوض حركة فتح بان يعلن في مؤتمر صحافي انه تم حل كل اطر حركة فتح الاقاليم والمناطق والشعب والمكاتب الحركيه وكل اجسام حركة فتح والاعلان عن ان حركة فتح تعود الى العمل السري وان قيادتها باتت غير معروفه ولتعود الطريقه القديمه بالتعامل التنظيمي بالتسلسل الخيطي والانتهاء من اكذوبه الحريه السياسيه والتعامل بحقيقه موجوده على الارض هي ان حركة فتح في قطاع غزه حركة ممنوعه من ممارسة العمل التنظيمي .

لتاخذ الفصائل الفلسطينيه سواء فصائل منظمة التحرير او الفصائل الاسلاميه الاخرى دورها وحركة فتح لاتريد ان تنافس احد او ان تمارس أي نوع من النضال ضد أي احد فهي ستعود لتمارس العلاقات الاجتماعيه الداخليه ولن يشارك احد باي اجتماع مع الاطر الفلسطينيه وليبحثوا عن قيادة حركة فتح السريه للاتصال معها .

"ان ماحدث مع كوادر حركة فتح الذين تم اعتقالهم ووجهت لهم اهانه لم توجه لهم من قبل ومورست ضدهم ابشع الممارسات" تستدعي ان يقف الجميع عندها ويجب ان تاخذ حركة فتح العبر والعظات منها وتقف امام مسئولياتها تجاه كوادرها وحمايتهم بعد ان عرفت الاجهزه الامنيه لحماس كافة التشكيلات التنظيميه وكل مسمياتها ولديهم خريطه لكل الاطر التنظيميه ليبحثوا عنها بعد ان يتم حلها .

نعم لحل كل الاطر التنظيميه والانتهاء من العمل العلني والاعلان عن عدم ممارسة أي نشاطات او فعاليات علنيه بقطاع غزه لنرى ماذا سيحدث وكيف سيكون موقف من يمنعون ويبطشون بابناء حركة فتح ..كفى للانتهاكات التي تمارس منذ مايقارب الثماني سنوات عمر الانقسام الفلسطيني الداخلي .

فلتسيطر حماس على كل قطاع غزه وتفعل ماتريد وتمارس ماتريد وتبحث عن حركة فتح واطرها التنظيميه بعد ان يتم حل اطر الحركه باختصار فنحن في حركة فتح لانريد مصالحه ولا نريد وحده وطنيه او أي شيء مشترك بهذا الجو المخادع والحديث بان هناك حكومة وفاق وطني موجوده هذه كذبه كبيره لانريدها .

نطالب الاخ الرئيس القائد محمود عباس ان يتم حل كل اللجان المفاوضه والتي تلتقي مع حركة حماس كلها وان يتم تكليف كادر من حركة فتح من قطاع غزه بان يشاركوا بكل الاجتماعات فاهل مكه ادرى بشعابها ويكفي استغفال واستبعاد لكادر حركة فتح في قطاع غزه والكذب والخداع الذي يمارس والكذبه التي يتم الحديث عنها وهي المصالحه الفلسطينيه .

نحن انتظار ان تاخذ القوى الوطنيه والاسلاميه موقفها وتشكيل لجنة للتحقيق بما حدث ومعرفة الحقيقه او ان الخيار هو "ان تحل حركة فتح اطرها وتعود لتمارس العمل الخيطي والعلاقات الاجتماعيه وتتوقف عن كل الفعاليات المطارده وحل حكومة الوفاق الوطني الفلسطيني كلها" .

نعم لتشكيل حكومة حمساويه كما كان الوضع قبل حكومة الوفاق الوطني وكذبة المصالحه التي تم الاعلان عنها فكل مصالحه تظهر نتائجها على اجساد ابناء حركة فتح اعتقالات وتغول من قبل الاجهزة الامنيه في غزه .