خبر : كروزيرو: الريال لن يضم لوكاس قبل أن يحترمنا

السبت 27 ديسمبر 2014 08:58 ص / بتوقيت القدس +2GMT
كروزيرو: الريال لن يضم لوكاس قبل أن يحترمنا



مدريد - إفي - أكد المدير الرياضي لنادي كروزيرو البرازيلي ألكسندر ماتوس أن ناديه رفض عرضين قدمهما ريال مدريد لضم اللاعب لوكاس سيلفا، قلّت قيمتهما عن الـ15 مليون يورو التي يطالب بها الفريق البرازيلي، مشيراً إلى أن الصفقة لن تتم قبل أن «يحترم» النادي الملكي كروزيرو.
وقال ماتوس في حوار لإذاعة «راديو إيتيايا» البرازيلية نقلته صحيفة «ماركا» الإسبانية: «التقيت مع ممثل مدريد أربع مرات. تحدثت مع الرئيس جيلفان (تافاريس رئيس كروزيرو) بعد أن عرضوا أقل من 15 مليون يورو، وقال لي إننا لن نقبل بمبلغ أقل من هذا. لن يضموا لوكاس سيلفا إلى ريال مدريد قبل أن يحترموا كروزيرو».
وأوضح أنه لم يتم التوصل إلى أي اتفاق، على رغم أنه تحدث مع مسؤولي الريال نحو 10 مرات بخصوص سيلفا، مضيفاً: «إذا كان فلورنتينو بيريز (رئيس الريال)، الذي احترمه، لا يحتاج لضم لاعبنا على عجالة في سوق الانتقالات الشتوية، فنحن لن نستغني عن لاعب نحتاج إليه».
وعلى رغم هذا الموقف، يفتش كروزيرو بطل الدوري البرازيلي، عن بديل للوكاس سيلفا حال رحيله، فبات ضم المهاجم لياندرو دامياو من سانتوس وشيكاً، كما يسعى الفريق للحصول على خدمات لاعب توتنهام الإنكليزي باولينيو على سبيل الإعارة.
وقال ماتوس في هذا الصدد: «باولينيو قد يأتي معاراً. وكيل أعماله أبدى اهتمامه بأندية عدة برازيلية. ولكن فريقه لا يعرف ما إذا كان سيعيره بعد. إذا سنحت أمامه فرصة القدوم للبرازيل فسيفكر بالتأكيد في كروزيرو أولاً». وتشير صحيفة «ماركا» إلى أن مدرب الريال، الإيطالي كارلو أنشيلوتي أجّل ضم سيلفا حتى يرى تطور حالة الكرواتي لوكا مودريتش المصاب، الذي ينتظر أن يبدأ في التدرب مع الفريق في النصف الثاني من الشهر المقبل.