خبر : مدرب سان لورينزو يكشف عن دور كريستيانو رونالدو في هزيمة فريقه

الأربعاء 24 ديسمبر 2014 01:27 م / بتوقيت القدس +2GMT
مدرب سان لورينزو يكشف عن دور كريستيانو رونالدو في هزيمة فريقه



سما / وكالات / اعترف ادجاردو باوزا المدير الفني لفريق سان لورينزو الأرجنتيني أنه بدأ يشعر مؤخرا بمرارة الهزيمة التي تلقها فريقه أمام ريال مدريد في نهائي بطولة كأس العالم للأندية الماضية والتي أقيمت في المغرب، معربا رغم ذلك عن شعوره أيضا بالفخر لبلوغه هذه اللحظة المميزة.

وقال باوزا: "أنا سعيد بما حققناه طوال العام ، مؤخرا بدأت أشعر بمرارة الهزيمة في نهائي المونديال أمام ريال مدريد ولكننا حققنا ما كنا نصبو إليه وهو الوصول إلى المباراة النهائية وهذا يشعرني بفخر كبير".

وأكد المدرب الأرجنتيني أن سان لورينزو لا زال يحتاج المزيد من الخبرات وينقصه خوض ما لا يقل عن10مباريات كتلك التي شارك فيها بالمغرب حتى يعتاد على الاحتكاكات الدولية.

واشار باوزا إلى أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الذي لم يتمكن من التسجيل في تلك المباراة ساهم بشكل كبير في خلخلة دفاعات الفريق الأرجنتيني ليقود فريقه للفوز بهدفين نظيفين.

وأضاف باوزا قائلا في تصريحات لشبكة "راديو أمريكا" الإذاعية: "كريستيانو رونالدو قال لي لقد دفعت بأحد لاعبيك لمراقبتي رجل لرجل فأجبته نعم ولكن دون احتكاك عنيف".

وكانت التصريحات التي أطلقها اللاعب خوان ميرسير قائد سان لورينزو عندما نعت لاعبي ريال مدريد بالأطفال بسبب شكواهم المتكررة من صلابة اللاعبين الأرجنتينيين ، قد أثارت جدلا واسعا.

وقال ميرسير: "لم يحدث عمليا أن التحمنا بهم ، كلما كنا نلمس طفلا منهم كان يقع ، في كل مرة كنا نحاول الضغط عليهم أو الاحتكاك بهم يطالبون باحتساب خطأ ، كان عليهم أن يأتوا إلى هنا من أجل اللعب قليلا ، نحن نلعب كرة القدم التي نعرفها ولكنهم لم يعتادوا على الالتحام".