خبر : بالفيديو.. اعلان “اراب غوت تالنت” يفضح عملية نجوى كرم

الأربعاء 10 ديسمبر 2014 11:08 م / بتوقيت القدس +2GMT
بالفيديو.. اعلان “اراب غوت تالنت” يفضح عملية نجوى كرم



يعود برنامج ” ارب قوت تالنت ” في موسمه الرابع ليقّدم فرصة لكلّ موهبة مميّزة وفريدة في العالم العربي كي تظهر إلى الجمهور في كافة أنحاء البلاد.

وأطلقت قناة mbc إعلاناً ترويجياً للبرنامج، ظهر فيه أعضاء اللجنة وهم يرفعون الأسلحة بوجه المشتركين واحداً تلو الآخر، حيث كانت البداية مع النجمة اللبنانية نجوى كرم ، التي بدت متردّدة بالضغط على زناد المسدس، فتسلّم الممثل السعودي ناصر القصبي هذه المهمة عنها ورفع سلاحاً ضخماً بوجه أحد المشتركين، تماماً كما فعل العميد علي جابر .

وأخيراً، أطلّ النجم المصري احمد حلمي وهو يستعمل “النقيفة”، إلّا أنّه توقّف ليجد نفسه إلى جانب زملائه، أمام نورٍ مجهول المصدر.

والجدير بذكره هنا، هو أنّ شمس الأغنية اللبنانية قد أطلّت بمظهرٍ مُختلف في هذا الفيديو، حيث بدا واضحاً أنّها خضعت لعملية تكبير للشفتيْن عن طريق حقن البوتوكس، ما أثّر سلباً على ملامح وجهها وكان جليّاً فشل هذه الخدعة التجميلية التي سبق ولجأت إليها ولكن ليس بشكلٍ مبالغ به كهذا.

وإستنكر البعض هذه الإطلالة حيث أكّدوا أنّ نجوى قد إتخذت قراراً خاطئاً بحق نفسها، فإنجرفت بتيار عمليات التجميل وشوّهت جمالها العربي الذي عُرفت به، كما طالبوها بعدم الخضوع لعمليةٍ أخرى تغيّر ملامحها بشكلٍ أكبر.
بالمقابل، أكّد البعض الآخر أنّ المكياج السيئ قد تسبب بإظهار شفتيْ النجمة بهذا الشكل وهي لم تخضع لأيّ عملية تجميلية.

هذا وتقدّم آلاف الأشخاص إلى تجارب أداء برنامج “ارب قوت تالنت” على أمل الحصول على فرصة ذهبية لتعريف العالم على ما يميّزهم، فتوافدوا من كلّ أنحاء الدول العربية لتقديم أفضل ما لديهم أمام لجنة التحكيم، حاملين بيدهم حلم النجومية والشهرة.

ومن المقرر أن يبدأ عرض الحلقات المسجّلة من تجارب الأداء في 20 ديسمبر الجاري، لتُبث في ما بعد حلقات العرض المباشر، ويُترك عندها القرار بيد الجمهور ولجنة التحكيم لإختيار الموهبة الأفضل والأكثر تميّزاً.

ونذكر أنّ “ارب قوت تالنت” يتمتّع بقاعدة جماهيرية واسعة في العالم العربي، حيث يتابعه آلاف الأشخاص نظراً إلى فكرته المميّزة ومختلف المواهب التي يضمّها