خبر : ( فيديو) تأهل يوفنتوس لثمن نهائي دوري ألأبطال وفوز لأرسنال

الأربعاء 10 ديسمبر 2014 09:24 ص / بتوقيت القدس +2GMT
( فيديو) تأهل يوفنتوس لثمن نهائي دوري ألأبطال وفوز لأرسنال



نجح فريق يوفنتوس الايطالي في حجز بطاقة التأهل للدور الثاني لبطولة دوري أبطال اوروبا بعد تعادله مع ضيفه اتليتكو مدريد الاسباني سلبياً ليتأهل الفريقان سوياً عن المجموعة الأولى.

وسيشارك فريق أوليمبياكوس اليوناني في بطولة الدوري الأوروبي، بعدما انهى المجموعة في المركز الثالث بالرغم من فوزه على ضيفه مالمو السويدي بأربعة أهداف مقابل هدفين، وهو ما لم يكن كافياً في ظل انتهاء المباراة الأخرى بالتعادل ليعوض يوفنتوس إخفاقه العام الماضي في عبور الدور ذاته وانهاء مجموعته في المركز الثالث خلفاً لريال مدريد الاسباني وجالطة سراي التركي.

واصل فريق آرسنال الإنجليزي صحوته الأوروبية بفوز كبير خارج أرضه على جلطة سراي التركي بأربعة أهداف مقابل هدف على ملعب سامي ين، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الرابعة لدوري أبطال أوروبا.

ضرب المدفعجية المرمى التركي ثلاث مرات في الشوط الأول عبر لاعب الوسط الويلزي آرون رامسي 'هدفين'، والمهاجم الألماني لوكاس بودولسكي في الدقائق 3 و11 و29، بينما سجل الهولندي ويسلي شنايدر هدف أصحاب الأرض الوحيد في الدقيقة 88، قبل أن يختتم بودولسكي الرباعية في الدقيقة 92.

الفريق اللندني رفع رصيده إلى 13 نقطة متساوياً مع بوروسيا دورتموند الذي تعادل مع أندرلخت البلجيكي 1/1 في نفس الجولة، إلا أن الفريق الألماني ضمن الصدارة بفارق الأهداف، بينما أنهت هذه الخسارة مشوار الأتراك في أوروبا بعدما اكتفى بنقطة يتيمة في قاع الجدول.