خبر : ايقاف الشمراني 8 مباريات بسبب تصرفه بنهائي ابطال اسيا

الأحد 30 نوفمبر 2014 11:32 ص / بتوقيت القدس +2GMT
ايقاف الشمراني 8 مباريات بسبب تصرفه بنهائي ابطال اسيا



سما / وكالات / قالت وسائل اعلام عربية اليوم الاحد ان لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الاسيوي لكرة القدم عاقبت ناصر الشمراني مهاجم الهلال السعودي بالايقاف 8 مباريات بسبب تصرفه في نهاية لقاء العودة في نهائي دوري ابطال اسيا الذي اقيم في الرياض في وقت سابق من الشهر الجاري عندما بصق في اتجاه المدافع ماثيو سبيرانوفيتش لاعب وسترن سيدني واندرارز الاسترالي.

وجاء في تقارير وسائل الاعلام ان ايقاف الشمراني سيطبق على مباريات دوري ابطال اسيا فقط ما يعني انه سيكون بوسعه المشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات كأس اسيا في استراليا مطلع العام المقبل الى جانب اللعب في الدوري السعودي مع ناديه الهلال أيضا.

ونشرت وسائل اعلام عربية خبر الايقاف نقلا عن اليمني حميد الشيباني نائب رئيس لجنة الانضباط في الاتحاد الاسيوي للعبة الشعبية.

ورفض الاتحاد الاسيوي لكرة القدم تأكيد او نفي خبر ايقاف الشمراني الذي يأتي قبل ساعات فقط من موعد الاعلان عن جائزة افضل لاعب في اسيا في 2014 والتي يتنافس عليها الشمراني مع لاعب الامارات اسماعيل احمد ومع القطري خلفان ابراهيم.

وفاز النادي الاسترالي باللقب الاسيوي الاول للاندية بعد ان تفوق على نظيره السعودي 1-صفر في النتيجة الاجمالية للقائي الذهاب والاياب للدور النهائي.

والشمراني (31 عاما) هو صاحب ثاني اكبر سجل تهديفي في دوري ابطال اسيا هذا العام برصيد عشرة اهداف.

وعشية الاعلان عن الجائزة في العاصمة الفلبينية مانيلا امس السبت قال الشمراني للصحفيين عبر مترجم "لا اعتقد انني سأخسر فرصتي في الفوز بالجائزة (بسبب ما حدث في الرياض) فبالنسبة لي فان لاعب سيدني هو الذي اثار غضبي وما قمت به كان رد فعل طبيعي بعد ان استخدم اللاعب الاخر كلمة مسيئة بعيدة عن الروح الرياضية وهذا ما اغضبني."