خبر : الجيش المصري يدمر نفقين برفح ويضبط 480 متسللًا في المنطقة الشمالية

الثلاثاء 04 نوفمبر 2014 08:53 م / بتوقيت القدس +2GMT
الجيش المصري يدمر نفقين برفح ويضبط 480 متسللًا في المنطقة الشمالية



القاهرة سماواصلت القوات المسلحة جهودها لتأمين حدود الدولة على كافة الاتجاهات الاستراتيجية والحفاظ علي الأمن القومي، حيث تمكنت عناصر حرس حدود بالجيش الثانى الميدانى بالتنسيق مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة من اكتشاف وتدمير نفقين جديدين علي الشريط الحدودي برفح ليصبح إجمالي ما تم تدميره 1825  نفقا.

كما ضبطت القوات سيارتين ملاكي وأخري 1/4 نقل وتروسيكل  محملين ب 1039 قرصا لعقار الترامادول وكمية لنبات البانجو ،اضافة  ضبط  كميات كبيرة من البضائع المهربة غير خالصة الرسوم الجمركية بمنطقتى القنطرة شرق وساحل بورسعيد .

كما أسفرت الجهود المتواصلة لعناصرحرس حدود الجيش الثالث الميدانى عن ضبط كمية كبيرة من  البانجو تزن اكثر من 250 كجم فى منطقة رأس سدر و القبض على 4 افراد وبحوزتهم مركب للصيد عثر بداخلها علي كمية من البانجو  تزن أكثر من 400 كجم بمنطقة العين السخنة .

وفي المنطقة الشمالية العسكرية ألقت عناصر حرس حدود القبض على 141 متسللا من جنسيات مختلفة بينهم 68 فلسطينيا و60 سوريا 10سودانيين وأردنيان ويمني واحد ، وذلك خلال محاولة للهجرة غير الشرعية ، واكتشاف مخزن عثر بداخلة علي 4000 قاروصة سجائر مسرطنة .

وفی نطاق المنطقة الغربية العسكرية ألقت القوات القبض على 74 متسللا عن طريق البحر باستخدام مركبين للصيد، كما تم القبض علي 265  متسلل اخرين من جنسيات مختلفة بالقرب من  منفذ السلوم ، وتدمير  5 سيارات دفع رباعي بمنطقة صخرة العمود خلال محاولة للتهريب عبر خط الحدود الغربية، وضبط  29500  قاروصة سجائر مسرطنة عند نقطة تفتيش أمنية بالقرب من مدينة مطروح .