خبر : هدية تحول فتاة أمريكية إلى مليونيرة بين ليلة وضحاها

الإثنين 03 نوفمبر 2014 12:57 م / بتوقيت القدس +2GMT
هدية تحول فتاة أمريكية إلى مليونيرة بين ليلة وضحاها




سما / وكالات / لم تكن هدية عيد ميلاد فتاة أمريكية هذا العام كغيرها من الأعوام السابقة، فعلى الرغم من أن والدها لم يشتر لها الملابس والحلي الثمينة، واكتفى بإهدائها بطاقتي يانصيب قيمة كل منهما 20 دولاراً فقط، إلا أن فرحتها كانت غامرة، عندما ربحت إحدى البطاقتين مبلغ 4 مليون دولار، لتكون أغلى هدية تتلقاها في حياتها.
وتحولت ديزي أوكامبو (19 عاماً) التي تعيش مع والديها وشقيقتها في شيكاغو، إلى مليونيرة بين عشية وضحاها، في 7 أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، بعد أن حكت إحدى بطاقتي اليانصيب اللتين حصلت عليهما كهدية عيد ميلادها من والدها بحسب ما أوردت صحيفة نيويورك دايلي نيوز الأمريكية.
وذكرت ديزي في حديث لشبكة إن بي سي شيكاغو الإخبارية أنها لم تصدق عينيها عندما شاهدت الرقم في إحدى محطات الوقود، وأخذت تصرخ بأعلى صوتها من شدة الفرح.
وأضافت ديزي التي تعمل بدوام جزئي في محل ملابس إلى جانب الدراسة: “تابعت عملي في ذلك اليوم دون أن أخبر أحداً بأي شيء، لقد كانت أفضل هدية أتلقاها في حياتي”.
وأشارت ديزي إلى أن مبلغ الجائزة سيمهد الطريق لها لتحقيق حلمها في أن تصبح ممرضة، حيث ستستخدم جزءاً من النقود لدفع مصاريف الدراسة، بالإضافة إلى أنها تخطط لشراء منزل جديد للعائلة.