خبر : رونالدو يثني على بنزيمة فى فوز الريال بخماسية

الإثنين 06 أكتوبر 2014 09:40 ص / بتوقيت القدس +2GMT
رونالدو يثني على بنزيمة فى فوز الريال بخماسية



أبدى البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد سعادته بفوز فريقه الساحق 5/ صفر على ضيفه أتليتك بلباو في المرحلة السابعة من الدوري الأسباني لكرة القدم اليوم الأحد على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي.

وقال رونالدو عقب المباراة "إننا كفريق في تحسن مستمر، ومازال لدينا المجال لتطوير أدائنا".

أضاف رونالدو "انتقلنا إلى تقديم أداء جيد آخر، ومن الواضح أننا سعداء بهذا".

وأشاد رونالدو بأداء زميله الفرنسي كريم بنزيمة حيث قال "أنا سعيد للغاية بكريم، لقد أثبت بعد الانتقادات اللاذعة التي وجهت إليه أنه أحد أفضل المهاجمين في العالم".

وكان رونالدو وبنزيمة نجما المباراة دون منازع حيث واصل اللاعب البرتغالي تألقه بعدما أحرز ثلاثة أهداف (هاتريك) ليعزز صدارته في قائمة هدافي المسابقة برصيد 13 هدفا، متفوقا بفارق ستة أهداف على أقرب ملاحقيه البرازيلي نيمار دا سيلفا هداف برشلونة.

ويعد هذا الهاتريك هو الثاني والعشرين لرونالدو في الدوري الأسباني ليعادل الرقم القياسي المسجل باسم ألفارو دي ستيفانو نجم ريال مدريد الأسبق في فترة الخمسينيات وتيلمو زارا إيقونة فريق أتليتك بلباو الأسبق.

في المقابل، أحرز بنزيمة هدفين خلال اللقاء ليرد على منتقديه الذين شككوا في قدراته التهديفية، وعلى جدارته بارتداء قميص الفريق الملكي.

وواصل ريال مدريد بهذا الفوز صحوته في المسابقة في الفترة الأخيرة بعدما حقق انتصاره الرابع على التوالي، ليرتقي الفريق الأبيض إلى المركز الرابع بعدما رفع رصيده إلى 15 نقطة متأخرا بفارق أربع نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة (المتصدر).

يذكر أن ريال مدريد يمتلك أقوى خط هجوم في الدوري الأسباني حاليا برصيد 25 هدفا متفوقا بفارق ست أهداف على برشلونة.