خبر : إيقاف سيميوني 8 مباريات لاعتدائه على حكم

الثلاثاء 26 أغسطس 2014 02:41 م / بتوقيت القدس +2GMT
إيقاف سيميوني 8 مباريات لاعتدائه على حكم



أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، الاثنين، إيقاف المدير الفني لنادي أتليتكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني، ثماني مباريات جراء اعتدائه علي حكم مباراة كأس السوبر ضد ريال مدريد، الجمعة، الماضي.

وذكر موقع الاتحاد المحلي للعبة أن الإيقاف سيكون أربع مباريات بسبب الاعتداء المباشر على الحكم الرابع (ضربه على رأسه)، ومباراتين جراء الاعتراضات المتكررة على الحكم.

إلى جانب الإيقاف مباراة بسبب عدم الخروج من الملعب عقب طرده والتصفيق على القرار، ومباراة أخرى لمنح تعليمات للاعبيه من المدرجات، ليصبح مجموع المباريات التي سيغيب عنها ثماني مباريات.

ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن نادي أتليتكو مدريد قرر الطعن على العقوبة أمام لجنة الاستئناف، حيث يراها النادي الإسباني عقوبة "قاسية".

ووفقا لما جاء في قرار العقوبة الاثنين فإن أتلتيكو مدريد "أمامه مهلة مدتها عشرة أيام عمل من اليوم التالي لتلقيه إخطارا بالعقوبة" لاستئنافها.

واعترض سيميوني على عدم احتساب تسلل على المهاجم الكولومبي جيمس رودريغيز نجم ريال مدريد في الدقيقة 25 من الشوط الأول.

وتوّج نادي أتليتكو مدريد، الجمعة الماضي، بلقب كأس السوبر للمرة الثانية في تاريخه بعد غياب 29 عاما بعد فوزه في لقاء الإياب بهدف دون رد.

وانتزع أتليتكو مدريد اللقب بإجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب، حيث انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين على ملعب سانتياغو بيرنابيو بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.