خبر : جبريل الرجوب: "اللغة الوحيدة التي تفهمها إسرائيل – الاختطافات"..\ اساف جبور \ معاريف

السبت 21 يونيو 2014 06:59 م / بتوقيت القدس +2GMT



          يخرجون ضد أبو مازن: تناول المسؤول الكبير في قيادة فتح، جبريل الرجوب يوم الخميس لأول مرة عملية اختطاف الفتيان الثلاثة وقال: "بعد عشرين سنة من المحادثات أُفهمنا المرة تلو الأخرى بان أعمال الاختطاف هي اللغة الوحيدة التي تفهمها إسرائيل". واضاف الرجوب يقول انه "أُوضح لنا بان هذا هو السبيل الوحيد لتحرير سجنائنا من السجن والذين يزداد عددهم كل يوم".

          وأشار الرجوب إلى ذلك كحقيقة ولم يعرب عن رأيه بالنسبة للاختطاف، ولكن في الشبكات الاجتماعية أثنى الناس على أقوال مسؤول فتح: "هذه هي اللغة التي اعتدنا عليها ونريد أن نسمعها من فتح"، قال متصفحون. وكما يذكر، فقد هاجم رئيس السلطة أبو مازن أمس منفذي عملية الاختطاف.

          والى ذلك، نشرت خلية فتح الطلابية في الخليل بيانا وقفت فيه ضد رئيس السلطة أبو مازن وأعلنت: "هو ليس رئيسنا وهو لا يمثل إلا نفسه. ويقف الطلاب في بيانهم ضد التنديد الذي نشره أبو مازن باختطاف الفتيان الثلاثة. نحن غير معنيين في أن يكون هذا الرجل رئيسا. وهو لا يمثل  الا نفسه".

          وخلافا لتصريحات أبو مازن فان طلاب فتح يشدون على أيدي الخاطفين ويؤيدونهم.

          وسارع الناس في الشبكات الاجتماعية للرد على خطاب أبو مازن مستنكرين أقواله ومؤكدين على "أن الجهاد ليس عنفا وان المحادثات التي يجريها أبو مازن لا تمثلنا".