خبر : اعتقال شاب وإصابة خمسة خلال اقتحام الاحتلال لمدينة ومخيم جنين

الخميس 19 يونيو 2014 09:57 ص / بتوقيت القدس +2GMT


جنين / سما / اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الخميس، مدينة ومخيم جنين، واعتقلت شابا وأصابت خمسة آخرين، وألحقت أضرار مادية بممتلكات المواطنين.

وذكرت مصادر أمنية أن قوات الاحتلال اعتقلت أحمد زياد أبو خرج (17 عاما) من مخيم جنين، كما احتجزت الشاب عبود قاسم السعدي (22 عاما). كما داهمت عدة منازل في المخيم وعبثت بمحتوياتهما عرف من أصحابها: الأسير المحرر بسام السعدي وشقيقه قاهر، وجمال فارس مرعب، فيما أصيب خمسة شبان وهم: وحيد يوسف الغول (18 عاما) بعيار ناري في الظهر، ويونس نوح بوجيرمي (22 عاما) بشظايا في الظهر، وأحمد سمير أبو عبيد (17 عاما) بقنبلة غاز، وبكر هلال السبع (16 عاما) بعيار ناري بالقدم،  وأمين خالد منصور (24 عاما) بعيار ناري باليد، إضافة إلى العشرات بحالات اختناق.

وألحقت قوات الاحتلال خلال اقتحامها لأحياء مدينة جنين ومخيمها أضرارا مادية في ممتلكات المواطنين، وخاصة حرق عدة بسطات للملابس في سوق المدينة. وعرف من أصحاب المنازل التي حطم جنود الاحتلال محتوياتها كل من: أحمد عورتاني، وأحمد ناصر النجار، وعوني أبو عليا، وراجح أبو عليا، وذياب سعد، وأبو السعيد البلعاوي.

 كما حوّلت قوات الاحتلال العديد من المنازل إلى نقاط عسكرية، عرف من أصحابها: محمود أبو ناعسة، وحسان عويس، ومحمود أبو غليون.

وندد محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان بسياسة الاحتلال وعدوانه المستمر على شعبنا والذي طال كافة أرجاء الوطن.

وقال إن المداهمات اليومية لآليات الاحتلال واعتقال المواطنين والحواجز العسكرية والتفتيش المهين مستمرة على مدار الساعة، مشيرا إلى أن الاحتلال يسعى من خلال التصعيد إلى ضرب الاستقرار الداخلي وإشاعة الفوضى.