خبر : خارجية الاحتلال توزع صورته.. اسرائيل نقلاً عن الغصين: أبومازن يكذب على واشنطن

الثلاثاء 10 يونيو 2014 07:14 م / بتوقيت القدس +2GMT
خارجية الاحتلال توزع صورته.. اسرائيل نقلاً عن الغصين: أبومازن يكذب على واشنطن



القدس المحتلة / سما / اهتمت وسائل الإعلام الإسرائيلي بما ادعت أنها نقلته من حساب فيسبوك لإيهاب الغصين الناطق في حركة حماس التي جاء فيها أن الرئيس أبومازن قال لقيادات حماس أنه يكذب على الإدارة الأمريكية وأن الكثير من تصريحاته تهدف إلى إحراج إسرائيل أمام الرأي العام العالمي.

والأكاذيب التي يروجها أبومازن بحسب ما نقلت الإذاعة العبرية العامة عن الغصين تتعلق باعتراف حكومة الوحدة الفلسطينية باسرائيل.

وكتب الغصين على صحفته على فيسبوك التي وزعت وزارة الخارجية الاسرائيلية صورتها "أبو مازن قال لمسؤولي حماس إن تصريحاته بشأن الاعتراف بإسرئيل ما هي إلا لخداع اسرائيل والولايات المتحدة الأميركية.

الصور الى الاسفل:-

إيهاب الغصين أبو العبد

7 يونيو

(( #بشويش ))

بتعرفوا أبو مازن إيش بيحكي في الغرف المغلقة؟؟ بيقول يا جماعة خليني أحكي إلي أحكيه في الاعلام، هادا الكلام بيكون للأمريكان وللاحتلال مش إلكم، المهم إحنا إلي بنتفق عليه بيننا وبين بعض، يعني لما أطلع أحكي إنه الحكومة حكومتي وبتعترف ب"إسرائيل" وغيره، عادي هادا الكلام مشان أضحك على الأمريكان، أما احنا متفقين أن الحكومة لا علاقة لها بالشأن السياسي. ونفس الكلام كان في 2006م كان يقول ما تدقوا على كل شي بأحكيه في الاعلام، سيبوكوا من الكلام في الاعلام.