خبر : جورج كلوني يخطب محامية بريطانية من أصل عربي

الأحد 27 أبريل 2014 10:57 ص / بتوقيت القدس +2GMT
جورج كلوني يخطب محامية بريطانية من أصل عربي



وكالات - ذكرت تقارير إعلامية، أن نجم هوليوود جورج كلوني الذي قال إنه غير مؤهل للزواج خطب المحامية البريطانية من أصل لبناني آمال علم الدين.

وذكرت مجلة بيبول نقلًا عن مصادر لم تسمها، أن علم الدين البالغة من العمر 36 عامًا شوهدت وهي تضع خاتمًا كبيرًا الأسبوع الماضي في مطعم بلوس أنجلوس، ويبدو أنها كانت تحتفل مع كلوني البالغ من العمر 52 عامًا وأصدقاء بخطبتها.

ونقلت بيبول عن أحد المصادر قوله "يحاول جورج وآمال أن يحتفظا بكل شيء في نطاق ضيق لكنهما أيضًا لا يحاولان إخفاء هذا حقًّا لا يبدو الأمر كذلك." كما أوردت صحيفة نيويورك بوست نبأ الخطبة.

ولم يرد ستان روزنفيلد ممثل كلوني على بريد إلكتروني أرسلته رويترز سعيًا للحصول على تأكيد. وقال: إنه لا يعلق على الحياة الشخصية للممثل.

وتقول تقارير إعلامية: إن كلوني وعلم الدين يلتقيان منذ أكتوبر، فيما تعمل علم الدين في مجال القانون الدولي وحقوق الإنسان أما كلوني فهو نشط دولي في مجال حقوق الإنسان.

وتزوج كلوني الذي فاز مرتين بجائزة الأكاديمية الأمريكية للعلوم والفنون السينمائية (أوسكار) مرة واحدة لكن منذ طلاقه في 1993 لزوجته تاليا بالسام ظل واحدًا من أشهر فناني هوليود العزاب.