خبر : "ماركا": برشلونة "المتعثر" يبحث عن قائد بعد تواضع مستوى بويول وانييستا وتشافي ونيمار

الأربعاء 04 ديسمبر 2013 05:34 م / بتوقيت القدس +2GMT
"ماركا": برشلونة "المتعثر" يبحث عن قائد بعد تواضع مستوى بويول وانييستا وتشافي ونيمار



"ماركا": برشلونة "المتعثر" يبحث عن قائد بعد تواضع مستوى بويول وانييستا وتشافي ونيمار

يعاني برشلونة الاسباني لأول مرة منذ سنوات من اهتزار في المستوى وتراجع في النتائج أدى لتعرضه لخسارتين كانت الأولى أمام أياكس امستردام الهولندي في دوري أبطال اوروبا والثانية بالسقوط أمام اتلتيك بلباو في "الليجا" مما أدى للبحث عن قائد يستطيع تعويض غياب الثنائي المصاب الملهم الارجنتيني ليونيل ميسي وحارس مرماه فيكتور فالديز واللاعبين المخضرمين المتراجع مستواهم.

وتساءلت صحيفة "ماركا" الاسبانية (التي تصدر في مدريد وتميل ميولها للنادي الملكي) عن هوية قائد النادي الكتالوني "المتعثر حاليا" في ظل غياب ميسي وفالديز وتواضع مستوى الثلاثي المخضرم اندريس انييستا وتشافي هرنانديز وكارليس بويول علاوة على الحالة المؤسفة للبرازيلي نيمار داسيلفا أمام المرمى.

وتحت عنوان :"برشلونة يبحث عن قائد" أكدت "ماركا" أن برشلونة خسر مباراتين من أصل ثلاث خاضها الفريق في ظل غياب الثنائي ميسي وفالديز وابتعاد انييستا وتشافي عن حالتهما الطبيعية وتراجع مستواهما.

وأشارت الصحيفة المدريدية الى أن قائد برشلونة كاليس بويول غير لائق بدنياً ومازال يعاني من اصابة بالركبة لا تسمح له باللعب بانتظام،وبالنسبة لنيمار فلايزال مؤسف للغاية أمام المرمى رغم محاولاته الهجومية العديدة وهو ما ظهر واضحا في ملعب "سان ماميس" أمام بلباو.

وأكدت "ماركا" أن الارجنتيني تاتا مارتينيو يبذل محاولات كبيرة لمداواة جراح النادي الكتالوني وعلاج الثغرات الدفاعية والهجومية والبحث عن بدائل لتعويض غياب المصابين واستعادة نغمة الانتصارات مجددا.