خبر : "خيانة" برشلونة.. تعجل بـ"رحيل" ميسي

السبت 23 نوفمبر 2013 11:31 ص / بتوقيت القدس +2GMT
"خيانة" برشلونة.. تعجل بـ"رحيل" ميسي



برشلونة / سما / فجّر وكيل "فيفا" المعروف فرانسو غاياردو مفاجأة من العيار الثقيل وكشف النقاب عن قرب رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي عن برشلونة الإسباني خلال الصيف المقبل، بسبب شعوره بالخيانة من قبل مسؤولي النادي الكاتالوني.وقال غاياردو خلال مشاركته في برنامج "بينتو بيلوتا" الشهير: "إن ميسي لم يعد راغباً بالبقاء مع برشلونة، بل واتفق بالفعل "شفهياً" مع مسؤولي أحد الأندية الأوروبية الكبيرة، على الانتقال إليه الموسم المقبل".

وذكر الوكيل المخضرم أن ميسي يشعر بالخيانة من مسؤولي برشلونة بسبب عدم تجاوب إدارة النادي مع مطالبه المالية خلال الفترة الماضية، مؤكداً أن العلاقة بين اللاعب الأرجنتيني ووكلائه من جهة، ومسؤولي برشلونة من جهة أخرى، وصلت إلى طريق مسدود.

وجزم غاياردو بأن ميسي اتفق بالفعل مع نادٍ أوروبي من بلد مجاور للانتقال إليه بحلول شهر فبراير أو مارس المقبل، لكنه لم يفصح عن هوية هذا النادي، وسط تكهنات وتوقعات بأنه بايرن ميونيخ الألماني، الذي يدربه الإسباني بيب غوارديولا.

وأشار "صاحب المفاجآت المدوية" إلى أن ميسي ومستشاريه التقوا إدارة برشلونة قبل شهرين لمراجعة العقد الخاص باللاعب، وقد تلقى "البرغوث" وعداً بتنفيذ الاتفاق وزيادة راتبه، لكن النادي تراجع لاحقاً وأبلغ ميسي ووكلاءه أن الاتفاق لن يتم.

وواصل غاياردو حديثه خلال البرنامج مؤكداً أن ميسي غاضب جداً من إدارة برشلونة، خصوصاً بعد وصول راتب البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى 17 مليون يورو سنوياً، وهو ما اعتبره اللاعب الأرجنتيني "أمراً مهيناً له"، بحسب وكيل "فيفا".

ولم يصدر أي تعقيب رسمي بعد من إدارة برشلونة على هذا الخبر الصاعق، ومن المرجّح أن تصدر بياناً في وقت لاحق، علماً أن غاياردو اشتُهر دائماً بمصادره القوية وصدق أخباره، وكان أول من انفرد باقتراب ريال مدريد من ضم الويلزي غاريث بيل.