خبر : برشلونة يستعد لميلان بدون بيكيه وأدريانو

الثلاثاء 05 نوفمبر 2013 10:24 ص / بتوقيت القدس +2GMT
برشلونة يستعد لميلان بدون بيكيه وأدريانو



برشلونة / سما / عاد فريق برشلونة الإسباني للمران صباح الاثنين للاستعداد لمواجهة ميلان الإيطالي الأربعاء القادم بملعب كامب نو، في الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.



وغاب عن المران كل من المدافعين جيرارد بيكيه، الذي تواجد بصالة الألعاب الرياضية، وأدريانو كوريا، الذي تعرض لحمل عضلي زائد بفخذه الأيسر خلال لقاء إسبانيول الجمعة الماضي في دربي كتالونيا الذي انتهى بفوز البرسا بهدف نظيف، ليتدرب منفردا.



وبعد يوم من الراحة، عاد حامل لقب الليجا للتدرب صباح اليوم بقيادة المدرب الأرجنتيني خيراردو "تاتا" مارتينو، بمشاركة لاعبين اثنين من فريق برشلونة (ب) وهما كارليس بلاناس ودينيس سواريز، بينما غاب عن المران اللاعب الآخر من فريق الشباب، المكسيكي جوناثان دوس سانتوس، الذي اعتاد على التواجد مع الفريق الأول خلال الآونة الأخيرة، وذلك بداعي الإصابة.



وسيخضع اللاعب المكسيكي لعملية جراحية لعلاج الإصابة التي لحقت به في الرباط الصليبي بركبته اليمنى، وذلك خلال مران الفريق يوم 23 أكتوبر الماضي، ليغيب عن الملاعب ستة أشهر.



وسيعود الفريق للتدرب غدا الثلاثاء في المساء بملعب كامب نو، وسيكون آخر المران قبل الأخير استعدادا لمواجهة ميلان.



ويحتل برشلونة صدارة المجموعة الثامنة برصيد سبع نقاط، ليتفوق بفارق نقطتين عن ميلان، الذي تعادل معه إيجابيا في إيطاليا الجولة الماضية بهدف لمثله، بينما يأتي سيلتيك الاسكتلندي في المركز الثالث بثلاث نقاط، ويقبع أياكس أمستردام الهولندي في المركز الرابع بنقطة وحيدة.