خبر : في الادارة المالية برام الله.. .مدير يراقب موظفاته بكاميرا خلال تواجدهن بالحمام

الثلاثاء 29 أكتوبر 2013 05:03 م / بتوقيت القدس +2GMT
في الادارة المالية برام الله.. .مدير يراقب موظفاته بكاميرا خلال تواجدهن بالحمام



رام الله / سما / اوقفت الادارة المالية العسكرية في رام الله اليوم الثلاثاء، مكلفا لديها برتبة نقيب واحالته الى لجنة تحقيق لشبهات بتورطه بوضع كاميرا في حمام خاص بالنساء داخل المؤسسة.

واصدرت الادارة بيانا اعلنت فيه عن ايقاف المكلف لديها واخضاعه للتحقيق في التهم المنسوبة اليه.

وقرر الأمن العام في الإدارة المالية العسكرية تشكيل لجنة تحقيق، لأحد الضباط برتبة نقيب بتهمة قيامه بتثبيت كاميرات مراقبة في حمام للنساء داخل المؤسسة التي يعمل بها.

وتشكلت لجنة التحقيق من ستة ضباط برتب رفيعة من أجل التحقيق مع الضابط المتهم ومعرفة كافة تفاصيل الحادثة.

وبالعودة إلى القصة، فإن الشابة "س" اكتشفت في حمامات النساء في مبنى المالية العسكرية كاميراً مركبة في السقف، بعد أن شاهدت شيئاً يلمع، وحين اقتربت ودت الكاميرا، وقد سقطت من السقف.
وسحبت "س" الكاميرا وانهارت، لتخرج باكية، واستدعت زملاءها لرؤية الكاميرا، ليستدعي أحدهم مدير عام دائرة المالية العسكرية، الذي حاول تهدئة الشاب، في حين قام مسؤول رفيع في الدائرة بحبس باقي الفتيات في مكتب منفصل، وعبثاً حاولت الزميلات الاطمئنان على زميلتهن المنهارة، وأصر على إبقاء الموظفات في مكتب منفصل قبل أن يغادر هو المكان.
وحاول المتهم وهو مسؤول كبير في الدائرة سحب الأسلاك المتصلة بجهاز الحاسوب الخاص به، لإخفاء الأدلة، وقبل أن ينهي عمله، فوجئ بوجود عناصر الاستخبارات العسكرية قد وصلت إلى المكان، وضبطته، فصادرت جهاز الحاسوب الخاص به وهاتفه الخليوي ومحتويات سيارته الخاصة، وتم اعتقاله، وأخذ إفادات الفتيات.

وأشار المصدر إلى ان حالة من الذعر أصابت الفتيات العاملات بالمؤسسة،  نتيجة تخوفهن من وجود تسجيلات مصورة ربما يحتفظ بها الضابط المتهم.

وجاء في امر اداري صادر عن مدير عام الادارة المالية المركزية، نشر عبر وسائل الاعلام، تأكيده على التقيد بالقواعد المهنية والأخلاقية لكافة العاملين في الإدارة العامة ومعاقبة المخالفين والمتجاوزين دون تمييز وحسب القانون، مبينا ان عمل اللجنة بدأ منذ صباح اليوم الثلاثاء.