خبر : 57 مليون يورو تهزم أغلى لاعب في العالم في كلاسيكو الأرض

الأحد 27 أكتوبر 2013 10:21 ص / بتوقيت القدس +2GMT
57 مليون يورو تهزم أغلى لاعب في العالم في كلاسيكو الأرض



برشلونة / رويترز / خطف البرازيلي نيمار مهاجم برشلونة الاضواء من جاريث بيل لاعب ريال مدريد بعدما قاد حامل اللقب للفوز على ضيفه وغريمه التقليدي أمس السبت في مواجهة بين اثنين من أكبر الصفقات هذا الموسم بدوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم.

وبعد انضمامه من سانتوس مقابل 57 مليون يورو (79 مليون دولار) افتتح نيمار التسجيل لفريقه الجديد وصنع الهدف الثاني لاليكس سانشيز ليفوز برشلونة 2-1 ويعزز موقعه في الصدارة متقدما بست نقاط على ريال مدريد.

لكن بيل جناح ويلز وأغلى لاعب في العالم والمنضم من توتنهام هوتسبير الانجليزي مقابل 100 مليون يورو سدد كرتين فقط فوق العارضة ولم يقدم الكثير قبل استبداله عقب مرور ساعة من زمن اللقاء.

وخرج بيل (24 عاما) العائد من اصابة لينزل المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة بدلا منه لكن المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي كان يتطلع مع جماهير ريال مدريد للكثير من جناح ويلز سريعا.

وقال انشيلوتي في مؤتمر صحفي بعد اللقاء "هذه مبارياته الأولى ويحتاج لايجاد تواصل في التمريرات مع اللاعبين الاخرين وهذا طبيعي."

واضاف انشيلوتي الذي خاض أول لقاء قمة في اسبانيا بعد توليه مسؤولية ريال مدريد خلفا للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو "لعب مباراة جيدة. لم يكن سيئا من ناحية العمل الجماعي للفريق."

واستفاد نيمار (21 عاما) من اللعب باستمرار منذ بداية الموسم لكن بيل عانى من الاصابة لفترة طويلة.

وساهم نيمار في فوز برشلونة بكأس السوبر الاسبانية على حساب اتليتيكو مدريد في بداية الموسم عندما نزل كبديل ليسجل هدفا قاد به الفريق للتعادل 1-1 على ملعب مضيفه في لقاء الذهاب.

وحسم هذا الهدف اللقب لصالح برشلونة الذي تعادل بدون اهداف على ملعبه في لقاء الاياب.

وسيكون امام بيل فرصة أخرى لاثبات نفسه امام جماهير ريال مدريد في لقاء اشبيلية بالدوري يوم الاربعاء القادم بينما سيتقابل برشلونة مع مضيفه سيلتا فيجو بعد غد الثلاثاء.