خبر : تفاصيل عملية قتل الشاب العالول بالبريج

الأربعاء 23 أكتوبر 2013 11:14 ص / بتوقيت القدس +2GMT
تفاصيل عملية قتل الشاب العالول بالبريج



غزة / سما / كشفت المباحث العامة في الشرطة الفلسطينية بغزة لغز اختفاء الشاب محمود خليل العالول "23" عاماً منذ أكثر من 4 أشهر في مخيم البريج وسط قطاع غزة.

وأكد العقيد جمال الديب مدير المباحث العامة في الشرطة أن المباحث استطاعت أن تحل لغز اختفاء الشاب محمود العالول من مخيم البريج والذي اختفت آثاره منذ 4 أشهر .

وذكر العقيد الديب أنه منذ اللحظات الأولى من اختفاء المواطن محمود العالول قام أفراد المباحث بالتحري وجمع المعلومات والاستدلالات لحل لغز اختفائه, مؤكداً أن المباحث أخذت اعترافات أحد الشهود كخيط للوصول إلى الجاني.

وأوضح الديب أن منذ اللحظة الأولى لاختفاء العالول قمنا باستدعاء المواطن "ج,م" واستجوابه وفي كل مرة ينفي علمه عن مكان العالول مع علمنا بوجود معلومات لديه حول اختفاء المواطن العالول.

وأفاد مدير المباحث العامة أن تفاصيل الجريمة تعود قبل 4 أشهر عندما قام المدعو "ج,م" باصطحاب المغدور محمود العالول من داخل صالون حلاقة بشكل طبيعي والركوب على متن دراجة نارية والذهاب به إلى إلى قطعة أرض فارغة شرق منطقة البريج.

واعترف القاتل "ج,م" بإطلاق النار من مسدس على المواطن محمود العالول بعدة طلقات نارية مما أدى إلى مقتله على الفور وقام بإخفاء الجثة ودفنها .

ولفت أن القاتل اعترف عن مكان وجود الجثة حيث قامت شرطة المباحث بالتوجه إلى المكان وتم العثور على جثة العالول وعلى الفور تم التواصل مع وكيل النيابة والأدلة الجنائية بالشرطة وحضروا إلى المكان وتم استخراج الجثة ونقلها إلى المستشفى لعرضها على الطب الشرعي.

وأكد أن المباحث قامت بمصادرة السلاح وتحويل القاتل إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيق والإجراءات القانونية اللازمة بحقه.