خبر : بيكيه ساخرا: مشاهدة الكوميديا في الليل .. أمر جيد !

الخميس 26 سبتمبر 2013 03:05 م / بتوقيت القدس +2GMT
بيكيه ساخرا: مشاهدة الكوميديا في الليل .. أمر جيد !



برشلونة / وكالات / أثار مونيز فيرنانديز حكم مباراة إلتشي وريال مدريد في الجولة السادسة من منافسات الدوري الإسباني الكثير من الجدل خلال إدارته للمباراة التي اقيمت على ملعب مانويل فاليرو معقل نادي إلتشي بعد القرارات التي احتسبها خلال اللقاء خاصة احتسابه لركلة جزاء مشكوك في صحتها في اللحظات الأخيرة من اللقاء منحت النادي الملكي فوزا دراميا خلال اللقاء بهدفين لهدف بعد أن كان الفريق متعادلا عقب إحراز الغاني بواكي لهدف إلتشي في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

دفعت المباراة جيرارد بيكيه مدافع برشلونة لإطلاق تعليقاته الساخرة عبر شبكة التواصل الإجتماعي تويتر حيث قال" أشاهد كوميديا على قناة كانال ليجا .. إنه أمر جيد في هذا الوقت من الليل" وذلك بسبب القرارات التي أصدرها مونيز خلال المباراة والتي دفعت الكثير من وسائل الإعلام في إسبانيا للتساؤل حول مدى صحة ركلة الجزاء التي أحتسبها لصالح المدافع البرتغالي بيبي بعد أن شاهد الجميع عبر عدسات الكاميرات قيام المدافع البرتغالي بجذب مدافع إلتشي فضلا عن ابتعاد الكرة عنه تماما.

وكان لاعبو إلتشي قد طالبوا بطرد سيرخيو راموس بسبب تعمده الخشونة في أكثر من محاولة كذلك طالبوا باحتساب ركلة جزاء لصالحهم ولكن الحكم لم يستجب لهم.

وكان الحكم قد احتسب سبع دقائق وقت إضافي في الشوط الثاني بعد أن أعلن عن ثلاث دقائق فقط عبر اللوحة المضيئة للحكم الرابع وهو ما آثار الكثير من علامات الاستفهام حول مونيز.

وتجدر الإشارة إلى أن قناة "كانال ليجا" التي ذكرها بيكيه في تغريدته هي القناة المالكة لحقوق بث الدوري الأسباني وكان تنقل مباراة الريال وإلتشي في الجولة السادسة من المسابقة.