خبر : عريس ينجو من الموت بعد 6 جلطات خلال شهر عسله

الأحد 01 سبتمبر 2013 12:30 م / بتوقيت القدس +2GMT
عريس ينجو من الموت بعد 6 جلطات خلال شهر عسله



تحول شهر العسل لزوجين شابين من بريطانيا إلى كابوس قاتل، في أثناء قضاء هذا الشهر في جزر المالديف، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

حيث أصيب الزوج أندريو بريتون (33 سنة) خلال شهر العسل بست نوبات قلبية وكاد أن يموت، واتضح في النهاية أن سبب هذه النوبات هو فيروس أصيب به العريس الشاب.

بدأت القصة عندما شعر العريس بأعراض مرضية وهو في الطريق إلى الجزيرة، ولكنه اعتقد أن السبب يعود إلى قلقه وتناوله الكحول وعدم جودة الطعام الذي تناوله في الطائرة، وسرعان ما تفاقمت حالته الصحية عند الوصول إلى الفندق، فنقل على الفور إلى المستشفى، كما أورد موقع 24 الإماراتي.

ظن أنه سيموت
وبعد إجراء الفحوصات، نقل فوراً إلى أحد مستشفيات بانكوك، حيث ربط فوراً بجهاز التنفس الاصطناعي، لكن توقفت الكليتان فجأة عن القيام بوظيفتهما.

وبعد أن عاد بريتون إلى وعيه، لم يتمكن من التحدث ولكنه كتب على ورقة "هل سأموت؟"، أجاب الأطباء بأنه أصيب بخمس نوبات قلبية، وهو في مستشفى جزر المالديف، ونوبة سادسة في بانكوك.

بعد هذه الأحداث المتسارعة، نقل العريس إلى إحدى مستشفيات لندن التخصصية، حيث أجريت له عملية جراحية لزرع البطين الأيسر للقلب، ويقول الأطباء أن حالته حالياً مستقرة، لكنه حتماً أمضى أسوأ شهر عسل.