خبر : الوطني ينهار أمام الإمارات برباعية بيضاء

الأربعاء 21 أغسطس 2013 09:08 م / بتوقيت القدس +2GMT
الوطني ينهار أمام الإمارات برباعية بيضاء



رام الله / سما / أنهى منتخبنا الوطني للناشئين مشواره في تصفيات غرب آسيا التي تستضيفها فلسطين، بخسارة قاسية جديدة كانت هذه المرة أمام منتخب الإمارات برباعية نظيفة، في اللقاء الذي جرى، اليوم الأربعاء، على إستاد دورا في مدينة الخليل.

وعزز منتخب الإمارات بهذا الفوز الكاسح من حظوظه بنيل لقب البطولة بعد أن رفع رصيده إلى 7 نقاط بالصدارة، بانتظار نتيجة لقاء العراق المنافس لها ومنتخب الأردن الذي يجري مساء اليوم على نفس الملعب ونتيجة التعادل تمنح الإمارات لقب البطولة.

أما منتخبنا الوطني فودع البطولة متذيلا للمجموعة برصيد نقطة يتيمة تحصل عليها من تعادل أمام الأردن في الافتتاح، وتعرض منتخبنا لهزيمتين وتعادل، ودخلت شباكه 10 أهداف بينما سجل هدفين عبر رائد الدحلة.

وكما اللقاء السابق أمام العراق، لم يقدم لاعبونا أداء مقنعا، وقليلا ما هددوا المرمى الإماراتي على مدار الشوطين، بل إن المنتخب انهار في الشوط الثاني.

وكان الأفضل في صفوف المنتخب الحارس المميز محمد عزت الذي لولاه لتلقت شباكنا كما وفيرا من الأهداف بعد تصديه للعديد من الكرات الإماراتية الخطيرة، وعلى الجانب الآخر كان دفاعنا وكالعادة الحلقة الأضعف في اللقاء ويتحمل مسؤولية الأهداف الأربعة.

وأنهى المنتخب الإماراتي الشوط الأول لصالحه بهدف وحيد جاء في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط، بعد أن كسر فيصل مطروشي مصيدة التسلل وانفرد بالحارس وراوغه ووضع الكرة بسهولة في الشباك.

وشهد الشوط الثاني انهيارا للاعبي منتخبنا ما سمح للاعبي الإمارات في تسجيل عدد من الأهداف، حيث سجل عبد الله مال الله الهدف الثاني في الدقيقة 48 بعد أن تابع تسديدة قوية من زميله عيسى العتيبي تصدى لها الحارس عزت ووضع الكرة في ظل غياب الدفاع في الشباك.

وسجل العتيبي في الدقيقة 53 الهدف الثالث للمنتخب الإماراتي من تسديدة بعيدة استقرت في الزاوية البعيدة للحارس عزت، وفي الدقيقة 60 سجل محمد الحمادي الهدف الرابع من تسديدة صاروخية من مسافة بعيدة فشل الحارس في التصدي لها.