خبر : نيمار: ميسي شخص عظيم

الأربعاء 31 يوليو 2013 01:54 م / بتوقيت القدس +2GMT
نيمار: ميسي شخص عظيم



برشلونة / سما / أكد البرازيلي نيمار، الوافد الجديد لفريق برشلونة الإسباني أنه في حاجة لمزيد من الوقت للتأقلم وتقديم أفضل مستوى له، وذلك بعد ظهوره الأول في صفوف النادي الكتالوني في المباراة الودية التي جمعته بفريق ليخيا جدانسك البولندي.



وقال نيمار، في تصريحات نقلتها الصحف الإسبانية، "لقد حققت حلما كان يراودني. أعتقد أنني في حاجة لبعض الوقت للتأقلم وتقديم أفضل مستوى"، وذلك عقب مشاركته لنحو 15 دقيقة في اللقاء الودي الذي يستعد من خلاله البارسا للموسم الجديد.



وأشار البرازيلي "(ليونيل) ميسي شخص عظيم. انه رمز بالنسبة إلي، وأنا سعيد للغاية بالتواجد إلى جواره".



وتابع "الحديث عن ميسي سهل للغاية. انه لاعب كبير. أنا سعيد بالتواجد هنا. أفكر فقط في مساعد الفريق على تحقيق الفوز".



وحول اللقاء الودي الذي يجمع البارسا الجمعة بفريقه السابق سانتوس أوضح "سيكون أمرا غريبا بعض الشيء، ولكنني سأقدم أفضل ما لدي للدفاع عن قميص برشلونة".



وتعادل برشلونة مع الفريق البولندي بهدفين لكل منهما في المباراة التي شهدت الظهور الأول للنجم البرازيلي بقميص البارسا حين حل بديلا للتشيلي أليكسيس سانشيز في الدقيقة 77.



وقاد الجهاز الفني لبرشلونة المدرب المساعد جوردي رورا بدلا من المدرب الأرجنتيني الجديد خيراردو تاتا مارتينو، وتأتي المباراة ضمن استعدادات بطل الليجا للموسم الجديد، حيث خسر قبلها من بايرن ميونخ الألماني 0-2 ، وسحق فاليرينجا النرويجي 7-0.