خبر : عشيقها السابق فقأ عينيها وحبيبها الأخير خنقها

الأربعاء 24 يوليو 2013 09:18 م / بتوقيت القدس +2GMT
عشيقها السابق فقأ عينيها وحبيبها الأخير خنقها



وصفت امرأة بريطانية في الثالثة والثلاثين من العمر بأنها الأتعس حظا في الحب بين نظيراتها، وذلك بعدما قام عشيقها السابق باقتلاع عينيها، وحاول حبيبها الأخير خنقها.

وقالت صحيفة الغارديان امس ان تينا ناش أصيبت بالعمى في هجوم وحشي عام 2011 حين فقأ عينيها عشيقها السابق شين جنكينز وسبب لها كسورا في الفك والأنف، والذي أصدرت بحقه محكمة لاحقا حكما بالسجن مدى الحياة.

وأضافت أن تينا أصبحت ناشطة في مجال الدفاع عن ضحايا العنف المنزلي من النساء، وألفت كتابا بعنوان «خارج الظلام» لاقناع النساء بعدم السكوت عن المعاناة التي يتعرضن لها على أيدي رجالهن.

وأشارت الصحيفة إلى أن تينا تعرضت لاعتداء وحشي آخر من قبل حبيبها الجديد رولاند آلي، البالغ من العمر 32 عاما، حين هاجمها في منزلها ببلدة بينزانس في مقاطعة كورنوال وحاول خنقها.

وقالت إن محكمة الصلح بمدينة ترورو في مقاطعة كورنوال قضت بسجن رولاند 14 أسبوعا، بعد أن ادانته بتهمة اخضاع امرأة ضعيفة لهجوم متواصل في منزلها في السادس عشر من يونيو الماضي، ومنعته من الاقتراب من منزلها أو الاتصال بها مرة أخرى.
ونقلت الغارديان عن تينا أنها طلبت من عائلتها انهاء حياتها لأنها لم تعد راغبة في البقاء على قيد الحياة بعد أن فقدت عينيها.